نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على النتيجة

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. تزايد البحث على رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، بالاسم وبرقم الجلوس تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسميا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية
وأعلن الأزهر الشريف، أن نتيجة الثانوية الأزهرية، سيتم نشرها من خلال الرابط الإلكتروني، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بالرقم القومي للطلاب، بمجرد اعتمادها مباشرة من وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب.

طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2022

– الدخول على الرابط الإلكتروني لموقع بوابة الأزهر.
– الدخول على رابط النتيجة، هنا.
– يدخل الطالب الرقم القومي بالنسبة للمصريين.
– يدخل الطلاب غير المصريين رقم جوز السفر.
عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، الذين أدوا امتحانات هذا العام قد بلغ 139 ألف طالب وطالبة بمختلف الأقسام، في حين بلغ عدد طلاب الثانوية الأزهرية المغتربين من خارج مصر، بمعاهد البعوث الإسلامية 539 طالبًا، وقد أدوا الامتحانات بـ605 لجان امتحانية.

أوائل الثانوية الأزهرية

هنأ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الطلاب والطالبات الناجحين جميعًا، وأعرب عن تحيته وتقديره لهؤلاء الطلاب الذين جدوا واجتهدوا وحصَّلوا العلوم الأزهرية بتنوعها وشمولها ومنهجها الواسع الذي يميز الطالب الأزهري ويجعله مُهيئًا لدخول المرحلة الجامعية، بما تتطلبه من جهد وعلم ومعرفة وقدرة على البحث والتميز العلمي، مقدمًا كذلك الشكر لأولياء الأمور الذين ربّوا أولادهم على الأدب والاجتهاد وطلب العلم في قلعة العلم العريقة: الأزهر الشريف.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية

وقدَّم وكيل الأزهر الشكر والتحية لقطاع المعاهد الأزهرية وكل العاملين به وكل القائمين على العملية التعليمة جميعًا ومن بذلوا جهدًا كبيرًا في خروج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 على الصورة الأمثل، ومن بعدهم الجهد المضاعف الذي بذله أعضاء لجان النظام «الكنترول» في تصحيح أوراق الإجابات مواصلين الليل بالنهار من أجل إنجاز هذا العام وطمأنة الطلاب وأولياء الأمور، بما يساهم في انتظام مراحل التقديم للجامعة، وتيسير الأمور على الطلاب.

وأعلن وكيل الأزهر كل التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية في مؤتمر صحفي نظَّمه المركز الإعلامي للأزهر الشريف بمقر مشيخة الأزهر، كما بث المركز الإعلامي للأزهر المؤتمر مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور وسائل الإعلام المصرية المختلفة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS