زوجة محمد رحيم تفتح النار على رغدة بعد فيديو أسد كارول سماحة

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

قضية مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة اللبنانية كارول سماحة وهي تحمل أسدًا صغيرًا، ما زالت محل جدل كانت بدايته عبارة عن هدية من الملحن المصري محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادها، قبل أن تعود الفنانة وتنفي ذلك.

وصاحب هذا الأمر ردود فعل بدأها الإعلامي المصري نشأت الديهي عبر برنامجه التلفزيوني، مرورًا بتصريح مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان في مصر، الدكتور محمد رجائي، وصولا إلى الفنانة السورية رغدة التي وجهت رسالة طويلة إلى النجمة اللبنانية تنتقدها لامتلاكها أسدا صغيرا في منزلها حسبما اعتقدت.

لكن مدربة الأسود أنوسة كوتة، زوجة الملحن المصري محمد رحيم، هاجمت رغدة بعد رسالتها عن قضية أسد كارول وقالت لها: ”مساء الخير يا أستاذة رغدة.. أرجو من حضرتك التحقق من معلوماتك قبل كتابة أي بوست في رعاية الحيوانات البرية لأن دي معلوماتك عن الحيوانات الأليفة“.

وأضافت: ”الأستاذة كارول طلبت صورة وفيديو مع الأسد في بيتي وعمليلي تاج علي الصورة والفيديو ومن الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف زي حضرتك لو تعبتي نفسك وقرأتي من المصدر (صفحة انستجرام CAROLE SAMAHA كارول سماحة) مش من أخبار مفبركة أو حتى من صفحة زوجي الملحن (Mohamed Rahim) كان هيبان لحضرتك إن الأسد ده وحديقة خاصة مرخصة وسيرك مالكين لي ولعائلتي لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية وأكاديمية ونقابية“.

وأوضحت أنوسة كوتة: ”نشكرك على أنك عملتلنا دعاية والأسد ده عايش معايا.. زوجي ملحن عالمي ومصنف من أهم 10 في العالم وليس مثفقا يا مثقفة وأرجو من سيادتك بدل ما تعبتي نفسك وكتبتي بوست كان الأفضل أشوفك بتعملي أي عمل إيجابي للرفق بالحيوان بالوطن العربي“.

وكانت الفنانة رغدة، قد هاجمت ما فعلته كارول سماحة، بقبولها شبل كهدية في عيد ميلادها، مؤكدة أنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية، خاصة أنه في هذه المرحلة يعتمد على الرضاعة.

وقالت رغدة لكارول: ”هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر؟ فهل في نيتك ومقدورك وتفرغك لأخذ دور أمه؟“، مبينة أن الرضاعة الصناعية له تستغرق وقتا بشربه البطيء، متسائلة: ”هل لكارول الصبر والوقت لتحمل هذا“.

كما أكدت الفنانة السورية أن رعاية الشبل هي مسؤولية كبيرة، لا يمكن أن تتحملها ”فنانة رقيقة مثل سماحة“، لاسيما في حال مرضه، عدا عن عدم وجود طبيب يلبيها حينها، نظرا لكونه حيوان غير أليف، ويحتاج إلى خبرة في التعامل، وبذلك كيف ستشعر بالأمان في حال كبر عندها، مضيفة: ”أم تنوين وضعه في قفص حديدي“.

وأبدت استغرابها باعتبارها أمّا كيف طاوعها قلبها أن تنتزع الشبل من أمه في هذا العمر، وخاصة أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليس كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة، كما طالبتها وتمنت منها أن تشكر الملحن على هذه الهدية التي وصفتها ”بالكارثة“، وتردها إليه.

واختتمت رسالتها موجهة سؤالا للملحن محمد رحيم: ”كيف لفنان مرهف الحس اللحني أن ينفصل عن حسه الإنساني“.

عادة رغدة وأكدت أنها لم تسئ إلى الفنانة كارول سماحة، مبينة أنها عاتبتها ”عتاب المحبين“، ووجهت لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عقب توضيح كارول ما راج بشأن تلك الهدية خلال الساعات الماضية.

وقالت رغدة، في تصريح لـ“فوشيا“ إنها لا علاقة لها بما أوضحته كارول سماحة لاحقاً أو كشف كواليس تواجد هذا الأسد داخل المنزل عند الاحتفال بعيد ميلادها، مضيفة: ”اللي شوفته قدامي في الفيديو علقت عليه ولا علاقة لي بأمور أخرى“.

واستطردت رغدة، قائلة: ”مليش دعوة بالكواليس إيه لما ينشروا حاجة يوضحوا ده إيه؟.. والناس جميعا شاهدت الفيديو ولكن ماشاهدناه عكس التوضيح اللاحق.. رأينا أنها تتلقى أسدا صغيرا كهدية وما قبل لا تعليق لي عليه“.

وبينت: ”كان من الواجب عليهم أن يقولوا ما لديهم، وأنا لم أسيء لاي شخص، كارول أكن لها كل تقدير واحترام وكنت اقدم لها التهنئة واقدم لها ما أعرفه عن مثل تلك القصص“.

يأتي هذا بعدما أوضحت كارول سماحة بشأن الفيديو الخاص بظهورها مع الشبل، وذلك عبر حسابها في إنستغرام لتكشف ملابسات الواقعة، وعدم اقتنائها للأسد فكتبت: ”هذا الأسد الرضيع يعيش مع والدته في السيرك القومي المصري وليس داخل منزلي“.

وأضافت سماحة: ”والسيدة التي كانت تصور الفيديو هي مدربة الأسد، وهي تعالجه لأنه يعاني من مشاكل صحية منذ ولادته، الفيديو ليس حقيقي، إنها مزحة بمناسبة عيد ميلادي وكوني من مواليد برج الأسد“.

كما أوضحت: ”لقد كنت احتضن الأسد، ولا أرى أي ضرر في هذا الفيديو ولن أحذفه، اهدأوا.. شكراً لصديقي العزيز محمد رحيم ولزوجته مدربة الأسود الشهيرة أنوسة كوتة“.


بحث

ADS

تابعنا

ADS