منوعات

بالفيديو: رهف القحطاني تكشف عن تكلفة عملية تجميل أنفها

كشفت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، عن تكلفة عملية تجميل الأنف التي خضعت لها منذ أشهر بسبب تعرضها للتنمر من شكل أنفها.

وأوضحت رهف القحطاني في بث مباشر مع أحد مشاهير تطبيق تيك توك أن تكلفة العملية بلغت 40 ألف ريال، وذلك رداً على السؤال الذي وجهه لها قائلاً: “رهف كام كلف عليكي”.

وتسبب إعلان تكلفة عملية تجميل الأنف لرهف القحطاني في موجة من الهجوم ضدها حيث اعتبر البعض أنها تتفاخر بأموالها مثلما فعلت من قبل حيث استفزت المشهورة الجمهور بالحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها من بينها تجميل الأسنان والأنف والحاجب لأنها تمتلك المال.

وتفاخرت رهف القحطاني بالأموال التي أنفقتها على عمليات التجميل قائلة: “سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسوست تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان.

وأضافت مشهورة سناب شات: “الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس، أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس، أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة، كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تأخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله.. الفلوس تسوي كل شي”.

واختتمت رهف القحطاني حديثها قائلة: “ركبت رموش اللي نركبها ب 600 ريال فلوس، والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات، الفيو اللي أنا فيه بفلوس، كل شي، إيش نسوي، هذه الصراحة تقبلوها، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس.
يذكر أن رهف القحطاني خضعت لعملية تجميل الأنف لأنها لم تكن راضية عن شكل أنفها وظهرت بدون فلتر من قبل وكشفت رغبتها في تغيير شكلها بسبب تعرضها للتنمر.

وقالت رهف القحطاني والشهيرة بوذ نكهة، إن أنفها يظهر كبيرا في الصور، خاصة وهي تضحك،وأضافت أنها لو استمر تعرضها للتنمر سوف تخضع لعملية تجميل.
وكشفت أنها حاولت تعديل شكل أنفها بحقن الفيلر لكنها لم تكن راضية عن النتيجة وأعلنت ندمها على إجرائه، كما نصحت الفتيات من متابعيها ألا يخضعن لعمليات حقن الفيلر في منطقة الأنف.
وقالت وذ نكهة عن إزالة الفيلر: “رحت وقت أبغي أذوبها وأخذت ميعاداً وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه هؤلاء كذابين لا تسوونها خطير”.

 


زر الذهاب إلى الأعلى