بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية وكأس ويسكي.. 4 سقطات في مشوار محمد رمضان الفني

السلايدر, فن , Comments Disabled

أزمة جديدة أثارها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وهو يحتضن فتاة بملابس البحر، أثناء حفله الأخير في اليونان.

وحرص  محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع الفتاة ؛ والتي اقتربت للغاية من محمد رمضان حيث حرص في الصور على إخفاء كأس الويسكي.

 

 

 

وأشار العديد منهم إلى أن هذه الفتاة تدعى مايا زخاريا، وإسرائيلية الجنسية، وذلك بعدما تداولوا الحساب الشخصي لها على موقع تيك توك، وفيسبوك، المكتوب باللغة العبرية.

وقد أحيا النجم محمد رمضان حفلًا غنائيا في اليونان، بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد، وقدم خلاله باقة كبيرة من أغنياته ما بين القديم والحديث، وسط تفاعل كبير.

أزمة الطيار

لم تكن تلك الواقعة، الأولى من نوعها، لمحمد رمضان، والتي تتسبب في حدوث جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها أزمة الطيار الراحل «أشرف أبو اليسر»، بعدما تسبب محمد رمضان، في فصله من عمله عن الخدمة، إثر التقاطه صورة معه داخل قمرة القيادة، مدعيًا وقتها أن التقطها خلال تجربة قيادة الطائرة.
ولم يجد الطيار وسيلة سوى رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان للحصول على تعويض بعد فقدان عمله وسحب رخصة الطيران منه.
وفي أول رد فعل لـ«رمضان»، عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا لـ«أبو اليسر»، نشر «رمضان» مقطع فيديو له عبر موقع «إنستجرام»”، وظهر في الفيديو وهو يستجم في حمام السباحة ويرمي الأموال «الدولارات» يمينا ويسارًا، والذي أوضح فيما بعد أنه مقطع من أحدث أغانيه التي يستعد لطرحها، مما أثار غضب الجماهير.

التطبيع مع إسرائيل

 

كما محمد رمضان أيضًا لهجوم عنيف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر إعلامي إماراتي صورة له، مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام بجانب آخرين، خلال حضوره حفلا خاصا في دبي، ليُتهم «رمضان» بـ«التطبيع»، من قبل جمهوره ومتابعيه، وطالب البعض حينها بحذفه من قائمة نقابة المهن التمثيلية، وبالفعل أصدرت نقابة المهن التمثيلية، قرارا رسميا بوقف «رمضان»، عن العمل.
حصوله على الدكتوراه

فيما فاجئ محمد رمضان جمهوره أيضًا، بالإعلان عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، إلا أنه سرعان ما انكشفت حقيقة تلك الشهادة التي لم تكن لـ «لبنان» أو «ألمانيا» أي علاقة بها. وأثار هذا الإعلان جدلًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرين أنها شهادة وهمية، إلا أنه بالفعل نفت السفارة الألمانية في القاهرة، أي علاقة للحكومة الألمانية بالمركز الثقافي الألماني في لبنان.

الرقص مع مضيفات طائرة

https://www.youtube.com/watch?v=EZVAfanZxOE

 

أما تلك الواقعة، فقد أثار محمد رمضان، الكثير من الجدل، بعد أن شارك جمهوره ومتابعيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من طائرته الخاصة، أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، حيث ظهر يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية «يا حبيبي»، معلقًا على الفيديو: «المضيفة الفرفوشة رزق».


بحث

ADS

تابعنا

ADS