شوبير يكشف مفاجأة عن مفاوضات انتقال مصطفى فتحي للأهلي .. فاضل خطوة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات مصطفى فتحي، المحترف بصفوف التعاون السعودي، مشددا على أن اللاعب على رادار الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «لا يوجد ما يمنع من تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي، لأن التعاون السعودي حصل على خدمات اللاعب من الزمالك عن طريق البيع النهائي».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي إذا أراد التعاقد مع مصطفى فتحي، يستطيع أن يفعل ذلك من خلال شراء اللاعب من النادي السعودي، والأيام المقبلة ستحسم تلك الأمور وتحدد وجهة اللاعب المقبلة».

https://youtu.be/lA28ym_sENI

 

وانتقل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الزمالك، واستطاع صاحب الـ28 عاما تسجيل 4 أهداف خلال 10 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الماضي.
وذكرت التقاريرالسعودية، أن مصطفى فتحي يتمسك بالانضمام إلى الأهلي، وقالت صحيفة «المدينة» السعودية نصا: «توجد أخبار تدل على أن اللاعب المصري متمسك بعرض النادي الأهلي المصري، إذ يسعى الفريق الأحمر إلى ترتيب أوراقه، وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين».

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS