فيريرا: الزمالك سيتوج بالدوري بلاعبين لم يكونوا معروفين وأصبحوا نجوما

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أنه فريقه قريبا من الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثان على التوالي، مؤكدا أن اللاعبون الشباب هم قلب الفريق.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفٍ وحيد سجله المدافع حسام عبد المجيد بتسديدة رأسيه، ليهدي فريقه الانتصار في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

وقال فيريرا في تصريحاته عقب المباراة: «أهنئ اللاعبين، الشباب والأكبر سنًا، يتبقى أمامنا لقاء وحيد لنحسم اللقب، اللاعبون عملوا بجد، استطعنا أن نحقق نتائج لم يكن أحد يتوقعها، كل هذا لأن اللاعبين كان عندهم إرادة كبيرة، ولاعبين لم يكونوا معروفين والآن هم على بُعد خطوة من تحقيق اللقب وأصبحوا نجومًا».

وأضاف: «في المباراة القادمة أمام الاتحاد أحب أن تمتلئ المدرجات عن أخرها، أشكرهم على حضورهم اليوم، لأن بدعمهم اللاعبين يبذلون جهدًا أكبر 20 و30%».

وواصل: «أنا شخصيا أؤمن أن في المباراة القادمة سنحصد النقاط التي تجعلنا نتوج بالدوري، وإن لم يحدث هذا لأي سبب سيكون ما زال أمامنا فرصة في مباراتين آخرتين»

وشدد: «اللاعبون الشباب استطاعوا أن يعوضوا غياب لاعبين كبار بحماس كبير، وهم مستقبل النادي».

وأتم: «مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي وجيد جدًا، عندهم طريقة لعب جيدة، لكن هذا الفكر يتطلب مجهودًا زائدًا من اللاعبين».


بحث

ADS

تابعنا

ADS