بشكل مفاجىء نسرين طافش تحذف كل صورها مع زوجها بعد 50 يوم على زواجهما… فهل انفصلا؟

فن , Comments Disabled

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بد حذفها صور زَواجها من طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وأثار حذف صور طافش تساؤلات الجمهور عن سبب الحذف، وهل كان السبب هو انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، حيث استغرب المتابعون سبب حذف صورهما معاً، إذ أشار البعض إلى أنّهما ربما انفصلا عن بعضهما، واعتقد البعض الآخر أنهما يفضلان إبعاد حياتهما الخاصة عن العلن.

 

لكن لا زال زوجها شريف شرقاوي محتفظ بكل الصور والفيديوهات التي جمعتهما وآخرها فيديو لهما على شاطئ البحر وهما يستمتعان بوقتهما، كما لا زالت نسرين تتابعه.

وكانت نسرين طافش أعلنت زواجها في بداية يوليو الماضي، ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت كاتبة عبر حسابتها : “جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد” .

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش الفنية، مسلسل “جوقة عزيزة”، الذي شاركت من خلاله ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وهو من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.


بحث

ADS

تابعنا

ADS