لن أعمق جراحهم.. محمد صلاح يهين مانشستر يونايتد قبل لقاء الليلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تحدث محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن استعداداته لمواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يخوضه الفريقين على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بجانب البداية السيئة التي قدمها الفريق الإنجليزي في مستهل مشواره هذا الموسم.

وأكد «صلاح» في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي فوتبول»، أن ليفربول لم يبدأ موسمه بشكل جيد وكما كان يتوقع هذا الموسم، في إشارة إلى أنه يرغب في التركيز خلال الفترة المقبلة، بالمشاركة مع الفريق، من أجل تعويض النقاط التي افتقدها الريدز، خلال المباراتين الماضيتين: «لا يمكننا تغيير الماضي ونركز على القادم».

ورفض الفرعون المصري الحديث عن الأداء المتواضع الذي ظهر به مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الجديد، مؤكدا أنه لا يرغب في زيادة جراح الشياطين الحمر: «لا أرغب في وضع المزيد من الملح على جراح مانشستر يونايتد، لكن أتوقع أنهم متحمسين بشكل كبير للمباراة المرتقبة».

وعن سبب غضبه الشديد في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، رغم تسجيل ثلاث أهداف «هاتريك»، وانتصار ليفربول بخماسية نظيفة، أكد محمد صلاح أنه كان يرغب في تسجيل مزيد من الأهداف، لكن الفرصة لم تسنح له: «لم نتوقع حينها الفوز بخماسية نظيفة أمام مانشستر يونايتد، وضعت هاتريك في شباك يونايتد، ورغم ذلك كنت غاضباً بشدة لأنني أضعت الفرصة».