لاعب بالزمالك يواجه اتهامات خطيرة لزواجه عرفيا وإنكار نسب الجنين

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

أثار أحد لاعبي نادي الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما تم إتهامه من قبل إحدى الفتيات بإنكار زواجه العرفي منها ونسب طفلها الحامل به.. فما القصة؟

وفقا لما تداولته التقارير الصحفية، فإن الأزمة بدأت بتقديم بلاغ ضد لاعب في نادي الزمالك من قبل فتاة في العشرينات تتهمه فيه بسرقة عقد الزواج العرفي الخاص بهما ورفضه الاعتراف بنجله الذي في بطنها.

ووفقا لرواية الفتاة العشرينية، فإن لاعب الزمالك تزوجها عرفيا مطلع العام الجاري، بعد قصة حب جمعت بينهما، انتهت بالزواج العرفي، حيث قام بكتابة العقد محامي صديق للاعب.

استأجر اللاعب، شقة سكنية لزوجته العرفية كمسكن للزوجية وظلت العلاقة قائمة بينهما دون خلاف لمدة شهرين حتى صارحته الفتاة بحملها، إلا أن اللاعب لم يغضب أو يظهر أي انفعال وكأنه يخطط لشيء.

بالفعل قام اللاعب محل الاتهام بتنفيذ خططته في التخلص من الفتاة وما في بطنها -وفقا لحديث الفتاة- بسرقة نسخة العقد العرفي الخاصة بها، وبعدها أنكر علاقته بحملها وزواجه بها من الأساس.

بلاغ ضد اللاعب
تقدمت الفتاة ببلاغ ضد لاعب الزمالك، اتهمته بسرقة عقد زواجها العرفي وإنكار نسبه (الجنين الذي في بطنها) ولا تزال التحقيقات جارية بشأن القضية.

مصير اللاعب في الزمالك
وينتظرلاعب فريق الزمالك، تحديد مصيره مع النادي سواء بالاستمرار في الموسم الجديد أو الرحيل لتحديد موقفه من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وسط وجود اتجاه لبقاءه في الفريق استجابة لرغبة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS