مرتضى منصور: أرحب بلاعب الأهلي في الزمالك.. وشادي حسين يستحق الشطب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صفقة أحمد ياسر ريان ورحيله عن الأهلي مقابل انتقال شادي حسين من سيراميكا كليوباترا.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة “الزمالك” لبرنامج “زملكاوي”: “أحمد ياسر ريان إذا كان لديك رغبة في اللعب للزمالك، فأهلاً وسهلاً بك”.

وأضاف: “أحمد ياسر ريان قد شادي حسين 5000 مليون مرة، وباب الزمالك مفتوح لك في أي وقت، أنت لاعب موهوب، كنت أتابعك منذ تواجدك في الجونة”.

وأكمل: “أنت من أحسن رؤوس الحربة في مصر، وأقول لـ ياسر ريان والده، أهلا وسهلا بأحمد في الزمالك إذا رغبت في ذلك”.

وأتم:”شادي حسين مهاجم سيراميكا كان يعود بالكرة إلى الخلف وهو أمام المرمى في مباراة الأهلي، إذا كنت في اتحاد الكرة لقمت بشطب اللاعب نهائياً”.

زيزو

علق مصطفى سيد، والد زيزو لاعب الزمالك، على تجديد عقد نجله مع القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أنه كان واجبًا عليهم تلبية نداء النادي لرد الجميل.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس في تصريحات لقناة “الزمالك” عن التواصل لاتفاق لتجديد عقد زيزو مع الفريق رسميًا لمدة 3 سنوات.

وقال والد زيزو ووكيله في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أشكر مرتضى منصور لأنه أب لكل المنتمين للزمالك، ونحن لم نفعل غير الواجب، وهدفنا إسعاد الجماهير وراعينا حبهم وكان يجب أن نُلبي نداءهم”.

وتابع: “حق الزمالك علينا رد الجميل لأن له الفضل فيما وصل إليه زيزو، لأن نجلي لم يكن أحد يعرفه في مصر حتى فتح النادي أبوابه له، ونحن لا ننتظر شكر لأنه يجب أن نقف بجانب الفريق في هذا الوقت”.

واختتم: “الأهم أن زيزو حقق 7 بطولات في 3 سنوات، وهناك 3 بطولات قادمة خلال شهر ونصف، لماذا لا يحقق اللاعب بطولات أكثر وأكثر، لأنه مهما كسبنا أموال لا يُمكن أن نكسب هذا التاريخ”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS