ميرهان حسين .. الصور الجريئة والعرسان سر تصدرها الترند

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

أثارت الفنانة ميرهان حسين، حالة من الجدل بسبب تصريحاتها عن تلقي عروض زواج بسبب إطلالتها الجريئة على الشاطئ خلال فصل الصيف.

وكشفت ميرهان حسين خلال لقاء لها في برنامج عرب وود عن حبها الشديد لفصل الصيف والبحر والتقاط الصور التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

تصريحات ميرهان حسين


وأوضحت ميرهان حسين أنها تلقت العديد من عروض الزواج بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في الصور، قائلة: “أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور، وبحب أيضا أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي”.
وتصدرت ميرهان حسين مؤشرات البحث على جوجل بعد هذه التصريحات خاصة أنها واجهت العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة التي نشرتها خلال فصل الصيف.

صور ميرهان حسين


نشرت ميرهان حسين العديد من الإطلالات الصيفية عبر صفحاتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان أبرزها الصور التي ظهرت فيها ترتدي مايوه باللون الفوشيا الفاتح وارتدت معه كاش مايوه باللون البرتقالي.


آخر أعمال ميرهان حسين


وكانت آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “هو وهى” والتي دارت أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطر ان لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.
شارك ميرهان حسين في بطولة فيلم “اتنين للايجار” إلى جانب بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والعمل من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.


بحث

ADS

تابعنا

ADS