ميجان ماركل تتقدم بطلب شجاع إلى الملك تشارلز الثالث.. تعرف ماذا أرسلت؟

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

تقدمت زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، بطلب يبدو شجاعاً للملك تشارلز الثالث قبل عودتها إلى ولاية كاليفورنيا.

وحسب ما نقلته صحيفة “اكسبريس” عن الخبير الملكى نيل شون، قال إنه حصل على المعلومة من مصدر مقرب جداً، والذى أخبره بأن ميجان ماركل، تود مقابلة الملك الجديد فى محاولة لرأب الصدع قبل رحيلها مع الأمير هارى إلى أمريكا، وقال نيل شون عن ميجان ماركل “إنها ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا أن يكون لديهم لقاء وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث”.

وأشار المصدر إلى أن ميجان تريد “تصفية الأجواء”، وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت لرؤية طفليهما أرشي وليلبيت.

وأضاف شون: “المثير للاهتمام هنا وفقًا للمصدر، أن هذا تم في خطاب رسمي، وهذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك من خلال حقوق الملكية الخاصة به وبالطبع تم تمرير الخطاب إلى مصدره”.

وتابع نيل شون “الآن كما تعلم، عليك أن تعجب بإيمان ميجان بنفسها، مهما كان رأيك”، وعن مضمون الرسالة، قال: “ستكون فرصة لتصفية الأجواء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين الماضيين”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية “إن بعد جنازة الملكة، ماركل طلبت عقد اجتماع وجها لوجه مع الملك لرأب الصدع قبل عودتها مع زوجها إلى كاليفورنيا”.

وتابعت: “إنها خطوة شجاعة للغاية من ميجان، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS