السلايدرتكنولوجيا

مواصفات هاتف Oppo المنتظر Reno 9

تستعد شركة أوبو Oppo، لإطلاق سلسلة هواتفها متوسطة الفئة Oppo Reno 9، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في شهر نوفمبر المقبل، ومع اقتراب موعد الكشف عنها ظهرت التفاصيل الأولى عن التشكيلة القادمة.
وبحسب ما ذكره “gsmarena” التقني، كشف المصدر الصيني الشهير Digital Chat Station، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل Weibo، عن أبرز المعلومات حول سلسلة أوبو القادمة Oppo Reno 9.
وتبعا للمعلومات الواردة، ستعمل هواتف أوبو المنتظرة Oppo Reno 9، بواسطة الجيل السابع من أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon، على عكس إصدارات الشركة السابقة “رينو 8” التي تعمل بمعالجات ميدياتك Dimensity 8.
وستتميز سلسلة Reno 9، بدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 40 وات، وفقا لمعيار الشحن الجديد UFCS، حيث ستكون أوبو واحدة من أبرز مصنعي الهواتف الصينيين الذين يتبنون مواصفات الشحن السريع العالمية الجديدة في الصين، وهو معيار شحن موحد ستدعمه الهواتف الذكية الحديثة عند قدرة 40 وات.
ومن بين الشركات الصينية الأخرى المصنعة للهواتف الذكية التي ستدعم معيار الشحن الموحد UFCS بقدرة 40 وات، هي شركة هواوي وفيفو وشاومي وغيرها، ومن بين شركات الأجهزة الإلكترونية الأقل شهرة في العالم الغربي: Angbao Electronics و Lihui Technology و Rockchip و Silicon Power.

وأوضحت التسريبات أن جميع طرازات سلسلة Reno 9، ستشترك في نفس سعة البطارية وهي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، والمخصصة للعمل مع دعم معيار الشحن الجديد UFCS.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن سلسلة Reno 9، ستحتوي على إصدار مخصص سينطلق باللون الأحمر، وهو يأتي للمرة الأولى في هواتف أوبو.


زر الذهاب إلى الأعلى