بعد تصريحات زينة عن عبلة كامل .. محطة في حياة زوجة عبد الغفور البرعي

السلايدر, فن , Comments Disabled

عبلة كاملة وزينة.. حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجى علي على راديو “نجوم إف إم”، وتحدثت خلال اللقاء عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل التى لا تنسى مساعدتها لها خلال مشاركتها معها فى مسلسل “عفاريت السيالة”.
وقالت الفنانة زينة خلال اللقاء: “لا أنسى أبدًا الأستاذة عبلة كامل وهى وقفت بجابنى كثيرا ولما كانت ترانى أبكى كانت تقف بجانبى ولا تتركنى وكان هذا فى وقت تمثيلنا مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان يضايقني كانت تجيب لى حقى وكنت دائماً بجانبها في الغرفة”.


نشأة عبلة كامل ودراستها

وُلدت عبلة كامل محمد عفيفي في 17 سبتمبر لعام 1960، في قرية نكلا العنب بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تخرجت عبلة كامل في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت مشوارها الفني من مسرح الطليعة، وساعدها كثيرًا الكاتب لينين الرملي، الذي شجعها ورشحها للعمل في عدة عروض مسرحية أبرزها “وجهة نظر” أمام الفنان محمد صبحي.
شاركت في العديد من الأفلام، وشهد عام 1988، انطلاقتها السينمائية، حيث شاركت في 4 أفلام دفعة واحدة، وهي: “يوم مر ويوم حلو، وسرقات صيفية، وحكاية نص مليون دولار، ونهر الخوف”.

أهم أعمال عبلة كامل

استطاعت بموهبتها الاستثنائية الفطرية أن تقفز بين الأدوار بسهولة ويسر وجعلت منها فنانة شاملة حيث قدمت العديد من الشخصيات المختلفة واتقنتها جميعها ودخلت قلب الجمهور بكل تلك الشخصيات ومنها “فاطمة كشري” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” و”شكران الشاذلي” في مسلسل “هوانم جاردن سيتي” و”رقية البدري” في الجزء الرابع من مسلسل “ليالي الحلمية”، و”الحاجة نصرة” في مسلسل “سلسال الدم” الذي تم تقديم أحداثه في 5 أجزاء.

كم مرة تزوجت عبلة كامل

واجهت عبلة كامل تجربة سيئة في المرتين التي تزوجت فيهم وكانت الأولى من الفنان ومدرب التمثيل الشهير أحمد كمال، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب بنتين، هما: “زينب وفاطمة”، وبعد عدة سنوات حدث الانفصال، لا سيما بعد تألق عبلة كامل في السينما والتلفزيون، والثانية من الفنان الراحل محمود الجندي عام 2003، وبعد عامين وقع الانفصال بسبب محاولة محمود الجندي إجبارها على اعتزال الفن.

شائعات في حياة عبلة كامل


واجهت الفنانة عبلة كامل شائعات كان منها عام 2005 عندما قررت ارتداء الحجاب، وتردد وقتها أنها تُحرّم الفن، ونادمة على كل الأعمال التي قدمتها في السينما والتلفزيون وعلى خشبة المسرح وتود التخلص منها إلا أنها سرعان ما تخلصت من هذه الشائعة عن طريق أعلانها لعمل جديد العام التالي من ترويج هذه الشائعة وهو مسلسل “العندليب” عام 2006، وكانت الشائعة الثانية شائعة الاعتزال، التى لاقت رواجًا كبيرًا بسبب غيابها عن الساحة منذ 3 سنوات، لم تلتزم عبلة كامل الصمت هذه المرة وطلبت من طليقها الفنان أحمد كمال تكذيب الخبر والحديث بلسانها وبالفعل قام بتكذبيها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS