حقيقة بيع شقة سمير صبري بـ 200 ألف دولار

السلايدر, فن , Comments Disabled

كشفت إحدى قريبات الفنان الراحل، سمير صبري، حقيقة الأنباء المتداولة حول عرض شقته للبيع بسعر خيالي وهو 3 ملايين ونصف المليون جنيه، أي ما يقارب 200 ألف دولار أمريكي.
جاء حديث السيدة بعد نشر إعلان عبر صفحة لبيع العقارات بمصر على فيسبوك، متضمنة مبلغ البيع وصورا للشقة.
وما زاد الشكوك هو تأكيد محمد التركي، مخرج برنامج الراحل سمير صبري وصديقه المقرب، أن الصور المنشورة تعود بالفعل لشقة الفنان غير أنه لا علم له بتاتا بما يتم تداوله حول بيعها.
وقالت ماجي، مديرة أعمال الفنان الراحل سمير صبري، إنه لا يجوز أن يكون هناك مشاكل أو نزاعات على شقته والتي تعد من ضمن ميراثه، مشيرة إلى أن الراحل لا يوجد لديه أبناء نهائًيا وكل ما قيل غير صحيح.
وأضافت مديرة أعمال سمير صبري في تصريحات صحفية: “توليت إدارة أعمال الفنان سمير صبرى خلال سنوات، وأعلم بأن ميراثه تم كتابته لبنات خالته، وهم بمثابه أشقائه الذين قضوا حياتهم سوًيا، ولم يتخلوا عنه نهائًيا حتي في آخر أيامه قبل وفاة سمير صبري، فهم من كانوا معه يف المستشفى والبيت، وهم من شالوا سمير صبري قبل وفاته ولم يتركوه، ولديهم كامل الحق في بيعها من عدمه”. وتابعت ماجي: “سمير كتب الشقة لهم قبل وفاته بفترة كبيرة لأنهم أيًضا كانوا مقيمين معه داخل البيت، وليس لديه ورثة آخرين لهم الحق فيها، ولا يوجد لديه أبناء وأعلم ما أقوله جيًدا”.
يذكر أنه وبعد 5 أشهر من الجدل حول رواية وجود ابن سمير صبري، الذي توفى في مايو الماضي، وعمليات البحث عنه من ِقبل المقربين، بشأن انتقال ممتلكات الراحل إليه، حسمت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة الأمر، مؤكدة أن صبري ليس له أي أبناء.
ونشرت صحف محلية صورة من إعلام الوراثة، ويفيد أّن الورثة الشرعيين لسمير صبري، 5 من أبناء أبناء أعمامه، وهم: رمزي عثمان إبراهيم قدري، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ومحمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل.
وكانت الشهور الماضية، قد شهدت جدلا كبيًرا حول صحة وجود ابن لسمير صبري، من عدمه، كما أّن الماكيير محمد عشوب قال عبر موقع فيسبوك إن له أ كثر من ابن، أحدهما من فنانة مصرية، رفض ذكر اسمها، وتابع: “أنا شفت مراته الأجنبية بنفسي وابنه كمان لما كنت في لندن كل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريًما معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS