المواجهة المصيرية.. موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ودائمًا ما تحظى مواجهات الفريقين بمتابعة جماهيرية منقطعة النظير وأجواء فنية مميزة بفضل الأداء الهجومي القوي الناتج عن الرغبة في تحقيق الانتصار.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في موقعة مصيرية بالنسبة لـ”الريدز”.
سيكون موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

وتبدو قمة ليفربول ومانشستر سيتي مختلفة بعض الشيء هذا الموسم، حيث يمر الأول بواحدة من أسوأ فتراته هذا الموسم، وحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من 8 مباريات، وتعد تلك المواجهة مصيرية بالنسبة له لأن خسارتها تعني خروجه بشكل كبير من صراع اللقب مبكرا.

ويبتعد ليفربول وصيف النسخة الماضية من البريميرليج عن حامل اللقب مانشستر سيتي بفارق 13 نقطة، مع العلم بأن الفريق السماوي خاض 9 مباريات في المسابقة دون أن يتلقى أي خسارة، حيث فاز في 7 وتعادل مرتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023


تستحوذ قنوات “بي إن سبورتس” على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 Premium، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023
يُنتظر أن يدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بطريقته المعتادة بالاعتماد على خطة 4-3-3، مع الدفع بالثلاثي الهجومي محمد صلاح وديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو.
ويفقد ليفربول خدمات أكثر من لاعب بداعي الإصابة، حيث يغيب عن صفوفه كل من ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب ولويس دياز.
في المقابل، سيلعب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنفس الطريقة، مع الاعتماد على القوة الضاربة في الهجوم بقيادة إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي، بجانب فيل فودين وجاك جريليش.


بحث

ADS

تابعنا

ADS