اتهمه بعدم الحياد.. مرتضى منصور يهدد بعدم خوض السوبر أمام الأهلي بسبب يعقوب السعدي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدم خوضه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، في حالة تواجد الإعلامي يعقوب السعدي بالإمارات.

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “يعقوب السعدي لو قام بتغطية مباراة كأس السوبر المصري لن نذهب للقاء، لأنه غير محايد ومغرض (ونسيت الذي عمل اسمك سواء داخل وخارج مصر)، أقول للشركة الراعية هذا الإنسان غير محايد وغير مرغوب فيه”.

من هو يعقوب السعدي

رئيس “قناة ياس”، الإمارات العربية المتحدة.

تقلد منصب رئيس “قنوات أبوظبي الرياضية” بين 2019 و2020، كما تولى العديد من المهام في “قناة دبي الرياضية” ومنها: الرئيس، ونائب الرئيس، ومدير البرامج، ومقدم للبرامج مثل: “برنامج دورينا”.

بدأ مسيرته الإعلامية كمعلق رياضي، حيث كان معلقاً على مباريات كأس العالم لعام 1998 في فرنسا، ثم انتقل لتقديم البرامج الرياضية، كان أبرزها: “برنامج القاهرة.. أبوظبي”، و”برنامج جيم أوفر”.

حاز على “جائزة أفضل إعلامي عربي” عام 2016 خلال أحد الاستفتاءات المصرية وكُرّم من قبل وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبر العزيز.

حاصل على دبلوم في الهندسة المدنية من المملكة المتحدة.

ويعد برنامج «مع يعقوب» من تقديم يعقوب السعدي بمثابة البرنامج الرئيس على قنوات أبو ظبي الرياضية حيث يتناول فيه السعدي، وعلى مدار ساعتين البطولة من جميع تفاصيلها، ويعرض أبرز القضايا والمحاور المحيطة بها، ليناقشها ويحللها ويعرض أبرز النتائج وآخر الأخبار والمقابلات والتقارير الخاصة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS