محامي شيرين ينشر مقطعا صوتيا لها تطلب منه أن يخرجها من المستشفى

السلايدر, فن , Comments Disabled

نشر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، مقطعا صوتيا لها، تطلب منه أن “يفعل أي شيء ليخرجها من المستشفى الذي تتلقى به العلاج”.

وتقول شيرين في المقطع الصوتي: “من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان تخرجني من المستشفى؛ لأن هما مضوني على ورق أنا مش عارفة ورق إيه ده”.

وتابعت شيرين في المقطع الصوتي: “أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمدلله بقيت كويسة وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوما هنا فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

وكان أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبدالوهاب، بيانا، بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار وصفها بـ”الكاذبىة”عن وفاة شيرين أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وجاء في البيان: “يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالجميع من عدم تداول أخبار كاذبة وشائعات وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات”.

وتابع: “سوف يقوم مكتبه بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اتجاه من يطلق تلك الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.