شيرين عبد الوهاب .. هل هي أسيرة بسبب 150 ألف جنيه .. محاميها يكشف اسرار التسجيل الصوتي الأخير لاستنجادها

السلايدر, فن , Comments Disabled

كشف ياسر قنطوش الممثل القانوني للمطربة شيرين عبد الوهاب، إن التسجيل الصوتي الذي نشره لموكلته جاء بناء على طلب منها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الأربعاء، أن شيرين طالبت بمغادرة المستشفى وهي تشعر بصحة جيدة.

وذكر أن تقريرا صدر عن مستشفى الصحة النفسية أفاد بأن حالة شيرين جيدة ولا تستلزم وجودها في المستشفى.

لكنه اتهم إدارة المستشفى بأنها غيّرت هذا السيناريو، وطلبت منها التوقيع على إقرار بأنها تقيم في المستشفى باختيارها، (علما بأن المستشفى لم يعقب على هذه الاتهامات التي لم يتسنَ لـ”الشروق” التأكد من صدقها).

واستغاثت الفنانة شيرين عبدالوهاب، من خلال تسجيل صوتي، من داخل المستشفي التي حجزت داخله منذ أكثر من 20 يوما، وذلك بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبدالوهاب.

وفي التسجيل، طالبت شيرين، المحامي الخاص بها، بأن يعمل على إخراجها من المستشفي، وذلك بعدما وقعت على أوراق لا تعلم ما تحتوي من بنود أو محتوها.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: “مساء الخير يا أ.ياسر، من فضلك اعمل أي حاجة عشان أخرج من المستشفى لأنهم مضوني على ورقة معرفش هي إيه ولا ورق إيه، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسة، وأطمنت على نفسي أنا بقالي أكثر من 20 يوما هنا وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.
تكلفة علاج شيرين عبد الوهاب فى المستشفي

وتابع قنطوش أن المستشفى يحرص على تواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب بداخله بسبب المبلغ المالي الضخم الذي يتحصل عليه من موكلته وهو ١٥٠ ألف جنيه شهريا.

أزمات شيرين عبد الوهاب


في البداية، خرجت الأنباء تؤكد إصابة لفنانة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي إثر سقوطها في المنزل، قبل أن تحيي حفلها في الكويت 29 أكتوبر.

وأعلنت الصفحتين الرسميتين لبرنامجي “et بالعربي” و”عرب وود” على انستجرام، أن “شيرين” أجرت فحوصات طبية وتأكد إصابتها بالرباط الصليبي، وبعدها بيومين تقريبا، خرج شقيقها “محمد” في مداخلة هاتفية ينفي ذلك، كاشفا رواية أخرى.

شقيق شيرين عبد الوهاب يؤكد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب


وقال شقيق شيرين في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: “أنا رحت أخدت شيرين من شقة التجمع اللي مأجراها، عشان أدخلها المستشفى، هي وحسام كانوا بيتعاطوا مخدرات في الشقة”.

وأكد أنه لم يتعدى بالضرب على شقيقته قائلا: “أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها”.

وبحسب منشور نشرته صفحة عرب وود على إنستجرام: “في تفاصيل صادمة لواقعة إصابة شيرين عبد الوهاب ونقلها الى المستشفى، كشف محاميها المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه للإعلام أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها، ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبد الوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت من أسبوع تقريبًا”.

لكن ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب قال في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، إن المستشفى التي تخضع بها الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أكدت مرض موكلته، وأنها لا تستطيع مغادرة المستشفى، مضيفًا: شيرين تستطيع الخروج من المستشفى واستكمال علاجها في أي مكان كونها راشدة ولكنها لم تغادر المستشفى بسبب تحقيقات النيابة.

شهادة والدة شيرين عبد الوهاب


وتحدثت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، عما حدث مع ابنتها وشقيقتها داخل المنزل.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”: “لما قولت لشيرين لازم تروحي المستشفى، قالتلي (محدش ليه دعوة أنا عارفة بعمل إيه، ده أنا شيرين عبد الوهاب)، وهي مش دريانة بنفسها، وبقولها عشان ولادك، قالتلي (مع السلامة بره هما كمان).. في حد يقول على ولاده كدا”.

تابعت: “شيرين قعدت 3 أيام في الاستديو تشرب مع حسام حبيب، وبعدها طلعت البيت اتخانقت معانا ومع بنتها وقالت لنا (يلا بره، أنا حرة، أنا شيرين عبد الوهاب)، وكانت مش دريانة، وراحت طردتني من البيت وطردت أختها”.

واستكملت: “العيال قاعدين دلوقتي عند بنتي إيمان بعد ما طردتها من البيت هي كمان، فقالت لها (أنا مش هسيب العيال)”.

وأضافت: “علاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكن أول ما جه حسام حبيب طردتني، وأنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها”.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تقارير المستشفى


أضاف محامي شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: “أنا مش ضد شيرين أو أهلها ولو في بلاغ ضد أخوها أو والدتها سأتنازل عنه، مضيفًا: روحت النيابة ولقيت ورق بيقول أن موكلتي مريضة ولما لقيت كده خدت بعضي ومشيت”.

وتابع ياسر قنطوش: “تفاجئت بحسام حبيب النهاردة الفجر على باب المستشفى وقالي أنت الوحيد اللي اتحركت عشان تنقذ شيرين، حسام حبيب قالي أن شقيق شيرين دخل فيلا التجمع الخامس وضربها واصطحبها عنوة عشان يدخلها المستشفى، والمختصين في المستشفى قالوا إن شيرين مريضة ولا تستطيع مغادرة المستشفى، وأنا تعهدت بخروجها على مسئوليتي من المستشفى.

وأكمل: “تقارير المستشفى قالت إن شيرين تحتاج لرعاية لمدة شهر، والمستشفى دي مختصة بالطب النفسي ولسة النيابة مخدتش قرار نهائي والتحقيقات لسه أول يوم النهارده.. وبكره هكون في النيابة وهشوف التقرير المطلوب من وزارة الصحة.

حسام حبيب يصرح أن شيرين حاولت الانتحار


واستطرد: في انتظار التقرير النهائي من لجنة وزارة الصحة، وحسام حبيب لم يتنازل عن القضايا ضد شيرين عبد الوهاب، مختتمًا: جاهز للرد القانوني في هذه القضايا.

وفي الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، قال: “في شخص طلع من المستشفى، وقال لنا إن شيرين بقالها 3 ايام ما اكلتش ولسه أول يوم تاكل، وإنها حاولت الانتحار، ومش معاها موبايل ولا حد عارف يوصلها”.

وخرجت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية “الصديقة المقربة للفنانة شيرين عبد الوهاب”، علقت على ماذكره الفنان حسام حبيب، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام، قالت: “أوعوا تصدقوا اللي قاله حسام حبيب عن قصة انتحار شيرين، وإنها مش بتاكل، وكل ده حكي فارغ”.

وقال الخبير القانوني حسام لطفي “محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب”، في تصريح لـ”مصراوي”، قال: “الحمد لله حالتها الصحية في تحسن مستمر، وهي بخير، وقريبا جدا تتواصل بنفسها مع جمهورها ومحبيها، وما تردد عن دخولها في غيبوبة، مجرد شائعات عارية تماما من الصحة”.

شائعة سفرها خارج مصر للعلاج


نفى ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة حول سفر الفنانة شيرين عبد الوهاب للعلاج خارج مصر.

وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هام جدًا، الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، ومازالت داخل مصر وبصحة جيدة، وكل ما يتم تناول من أخبار غير صحيح أرجو تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقا قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب”.

شائعة وفاة


أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

فسخ العقد مع شركة روتانا


بالتزامن مع الأزمة، قال “وقتها” مصدر في شركة “روتانا” في تصريح صحفي: ” المفاوضات مع القانوني حسام لطفي، وهو المستشار القانوني الممثل للفنانة شيرين عبد الوهاب، وصلت إلى مرحلتها النهائية، إذ يتم حاليا وضع الصيغة القانونية لفسخ التعاقد بالتراضي”.

وأضاف: “الجلسات عقدت على مدى ما يقرب من الشهر، وحضرها بالنيابة عن الفنانة مستشارها القانوني حسام لطفي، وتم الاتفاق على فسخ العقد الموقع عام 2019، على أن تقوم بإحياء 4 حفلات بالتعاون مع الشركة”.

المستشار القانوني حسام لطفي، من جهته في تصريح صحفي، قال: “المفاوضات دارت في إطار من الود والتقدير، وبإذن الله خلال الأيام القادمة يتم وضع الرتوش الأخيرة على الصيغة القانونية للاتفاق”.

الأزمة بدأت، مع تعذر التزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببنود تعاقدها عام 2019، مع شركة روتانا للإنتاج الفني، والتي تنص على قيام المطربة بتنفيذ ألبومين، إلى جانب إحيائها 3 حفلات، إذ لم تطرح سوى 4 أغاني فقط على مدار 3 سنوات.