خصومات تصل لـ 70%.. موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

السلايدر, مال و أعمال , Comments Disabled

يترقب الكثير من المواطنين موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر والتي تحل في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، وفيها تقدم الكثير من العلامات والمحال التجارية والسلاسل الكبرى تخفيضات كبيرة على كافة المنتجات سواء السلع الغذائية أو الأجهزة الإلكترونية أوالملابس والمستلزمات المنزلية.


موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر


والجمعة البيضاء هي ذات فكرة الـ«بلاك فرايدي» في كل أنحاء العالم والتي تكون في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، ولكون يوم الجمعة من الأيام التي يقدسها المسلمون فقد رفضوا إطلاق مصطلح الجمعة السوداء أو «بلاك فرايدي»، واستبدلوه باسم الجمعة البيضاء.
وسيكون موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر في يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، وهو موعد الجمعة البيضاء في العالم العربي وكذلك موعد جمعة الـ«بلاك فرايداي» في كل أنحاء العالم.
وبالتزامن مع موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر بادرت العديد من السلاسل التجارية بتقديم عروض كبيرة على كافة المنتجات بنسب تخفيض تصل إلى 70% لتشجيع المواطنين على الشراء من كافة المستلزمات والمنتجات.


عروض الجمعة البيضاء 2022 في مصر


وتشمل عروض الجمعة البيضاء 2022 في مصر عروضا على الموبايلات والأجهز الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والملابس والسلع الغذائية وكذلك المستلزمات المنزلية بنسب تخفيضات كبيرة.
وعادة ما تبدأ عروض الجمعة البيضاء 2022 في مصر قبل يوم الجمعة نفسه وتستمر لعدة أيام وقد تصل مدتها لأسبوع وفقا للمتاجر والسلاسل التي تطرح العروض.



بحث

ADS

تابعنا

ADS