السلايدرفن

سره باتع.. شمس الكويتية تثير ضجة مع خالد يوسف

تخوض الفنانة شمس الكويتية تجربة التمثيل في الدراما المصرية للمرة الأولى خلال مسلسل «سر السلطان» للمخرج خالد يوسف والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وحضرت شمس إلى القاهرة قبل يومين، وبدأت بالفعل في تصوير مشاهدها في العمل، وأعلنت شمس الخبر عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، حيث كتبت: «أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف، ايش تتوقعون الشخصية، وبأي لهجة؟».

مسلسل «سر السلطان» يسجل التجربة الأولى لشمس الكويتية في التمثيل بوجه عام، بعدما مشاركتها كضيفة شرف في المسلسل السعودي الكوميدي «عوض أبا عن جد» بطولة أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وبشير غنيم، ومحسن الشمري، وطارق الحربي وغيرهم، وتلقت على مدار السنوات الماضية أكثر من عرض للمشاركة في أعمال فنية إلا أن الأمور لم تتم في النهاية.

مسلسل «سر السلطان» إنتاج سينرجي، وهو مستوحى من رواية «سره باتع» للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

ويضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، منة فضالي، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم.


زر الذهاب إلى الأعلى