السلايدرفن

طلاق نسرين طافش رسميا بعد 5 أشهر من زواجها

أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن الفنانة السورية نسرين طافش، بعد الشائعات التي طالتهما، خلال الفترة الماضية الأخيرة.
ونشر شريف مقطع فيديوله، منذ أيام يتحدث فيه عن النرجسية والطاقة، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وفاجأه أحد المتابعين بسؤال: “فين نسرين طافش؟، ورد شريف على المتابع قائلًا: “تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام”.

وانتشرت شائعات في أغسطس الماضي تفيد بانفصال الفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

ورد شريف على هذه الشائعات، ونشر، عبر خاصية ” القصص القصيرة”، على حسابه بموقع “إنستجرام”، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلّق: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وكانت الفنانة نسرين طافش حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على “إنستجرام”، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

شريف كان قد أعلن ارتباطه بنسرين في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت وفي يدها خاتم الارتباط، وعلّقت: “ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”.


زر الذهاب إلى الأعلى