السلايدررياضة

موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم بقطر 2022

يقص منتخب البرازيل بقيادة مدربه أدينور ليوناردو باتشي ” تيتي”، شريط مبارياته في مونديال العالم 2022 الذي يقام بقطر حاليا، بمواجهة منتخب صربيا ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة.
موعد مباراة البرازيل وصربيا

ويلتقي منتخب البرازيل وصربيا في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب لوسيل بحضور جماهيري كبير، سواء من جماهير البرازيل وصربيا أو العرب الذين يميلون للسامبا بشكل أكبر وسيحرصون على التواجد في مدرجات ملعب لوسيل لمشاهدة المباراة التاريخية بكأس العالم.

ويدخل منتخب البرازيل مونديال قطر على أمل التتويج به بعد غياب طويل عن آخر كأس عالم حصدها البرزايل عام 2002، كما يخطط لاعبو السامبا للوصول للرقم 6 في عدد الألقاب بالمونديال، حيث سبق للبرازيل التتويج بكأس العالم 5 مرات من قبل وذلك أعوام، 1958، و1962، و1970، و1994، و2002.

بينما حصد المنتخب البرازيلي المركز الثاني والميدالية الفضية في نسختي 1950، و1998، فيما اكتفى بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخ 1938، و1978.

وتضم قائمة البرازيل في مونديال قطر كوكبة من نجوم العالم في الدوريات الأوروبية الكبري، حيث شهدت القائمة تواجد كل من، أليسون بيكر – وإيدرسون – ويفيرتون – وداني ألفيس – ودانيلو – وأليكس ساندرو – وبريمر – وماركينيوس – وتياغو سيلفا – وإيدير ميليتاو -و أليكس تيليس – وكاسيميرو – وفريد – وفابينيو – وبرونو غيمارايش – ولوكاس باكيتا – وإيفرتون ريبيرو – ونيمار – ورافينيا – وفينيسيوس جونيور – ورودريغو – وريشارليسون – وأنتوني – وغابرييل جيسوس – وغابرييل مارتينيلي – وبيدرو.

أما المنتخب الصربي فيعلم مدربه ولاعبوه جيدا أن لقاء اليوم صعب، وسيسعى المنتخب إلي الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء بتحقيق المفاجأة من البداية بإسقاط البرازيل، أو الخروج بنقطة تعادل على أقل تقدير.


زر الذهاب إلى الأعلى