السلايدرحوادث

جنايات الجيزة تنظر طلب إعادة فتح التحقيق في وفاة وائل الإبراشي اليوم

تنظر الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10 ونص، اليوم الخميس، الطلب المقدم من المستشار جميل سعيد، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي لإعادة فتح التحقيق في واقعة وفاته.

وفي سياق متصل، قالت “سحر”، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، خلال الجلسة السابقة، إن الطبيب المتسبب في وفاة زوجها تعامل معه كفأر تجارب وأعطاه أدوية جديدة، متابعة: “الدكتور جرب عليه عليه أدوية وحاول يمضيه على موافقة لكن المرحوم رفض”.

وأكدت أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي شاهده خلال إصابته بنزيف حاد، مؤكدة أنه لم يتصرف بمهنية وينقل الإعلامي إلى أي مستشفى بل استمر في إعطاءه برنامجه العلاجي.

وأضافت أرملة الإعلامي، أن دفاع أسرتها طلب استدعاء الطبيب حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أمام المحكمة، مؤكدة أنهم طلبوا الملف الطبي من مستشفى الشيخ زايد التي كان يعالج فيها.

وأردفت أرملة الإعلامي الراحل، إنها مازالت تشعر بصدمة وفاة زوجها حتى الآن، متابعةً أن الطبيب المتسبب في وفاته كان مقيمًا معه بمنزله بصورة يومية ورفض إعطاؤه علاج فيروس كورونا في أعقاب إصابته به.

وتابعت زوجة الإعلامي الراحل، أنها تسعى لعودة حق زوجها الذي تعرض للإهمال الطبي على يد طبيبه الخاص، مؤكدة أنها سألت عددًا من الأطباء ومن ضمنهم الطبيب حسام حسني حول زوجها وتداعيات مرضه.


زر الذهاب إلى الأعلى