التفاصيل الكاملة لواقعة فرح دمياط.. أبو العروسة يطلق والدتها أمام المعازم

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

انتشر مقطع فيديو من أحد قاعات الافراح يظهر فيه والد العروسة وهو يهنئ العروسين بحفل الزفاف، ومن ثم قام بتطليق زوجته والدة العروسة ليتحول الفرح الى حالة من الحزن وتنكسر فرحة للعروسة بزفافها بعد أن قام والدها بالانفصال عن والدتها أمام المعازيم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع الفيديو الذي يظهر فيه والد العروسة وهو ينفصل عن زوجته أمام الجميع في مشهد مؤسف وقاموا بالإساءة له متهمين إياه بكسر فرحه أبنته وتحويل فرحها إلى مأتم.

وقال أحد الحضور أن الزوجين بينهما خلافات مستمرة خلال الفترة الماضية ولكن الزوجة لم تنفصل بسبب زواج ابنتها ولكنها تفاجأت بما حدث من زوجها أمام الحضور واصيبت بحالة عصبية منعتها من الرد على الهاتف أو التحدث مع أحد منذ فرح الزفاف وحتى الآن.

وقالت الام لبعض المقربين لها ، أنها لا تملك رد على طلاقها بهذا الشكل المهين يوم فرح ابنتها وكسرة قلب ابنتها أمام عريسها واسرته واصدقاء ابنتها ،مضيفه، أن الحياه بينها وبين زوجها قد انتهت منذ سنوات ولكنها كانت حكيمه وفضلت أن تظل على ذمته حفاظا على الشكل الاسري والأبناء فقط.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الواقعة مطالبين بضرورة معاقبة الزوج الذي لم يراعي شعور ابنته واستهان بكسرة فرحتها بعد أن تسببت الواقعة في حالة من الذهول انتابت كافة الحضور في الفرح وقاموا بالتعليق أنه لا يحمل أي شعور إنساني بعد أن قام بالانفصال عن زوجته بتلك الطريقة المهينة في حفل زفاف أبنته وأمام الحضور جميعاً في مشهد تقشعر له الأبدان.