بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس خدمة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وبولندا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022


ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وقناة الكأس اكسترا 1.
ويتصدر منتخب بولندا، ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام الأرجنتين، الذي يتفوق بفارق الأهداف على السعودية صاحبة المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب المكسيك، الترتيب بنقطة وحيدة.
ويطمح منتخب الأرجنتين للفوز من أجل بلوغ ثمن النهائي دون النظر لنتيجة اللقاء الآخر بين السعودية والمكسيك.
وينطبق الأمر ذاته على منتخب بولندا، ففي حال فوزه على الأرجنتين سيحافظ على صدارته لجدول الترتيب، ومن ثم يتأهل لدور الـ 16 في المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.
وحال انتهاء المباراة بالتعادل، سيضمن المنتخب البولندي، تأهله للدور المقبل، حيث سيرتفع رصيده حينها إلى 5 نقاط، في حين سيصبح في جعبة الأرجنتين 4 نقاط، ليصبح مستقبلهم في الصعود مرهونًا بنتيجة اللقاء الآخر بين السعودية والمكسيك.
وبعد الخسارة 1-2 أمام السعودية، سرعان ما استعاد منتخب الأرجنتين، توازنه من جديد، عقب فوزه 2-0 على المكسيك.
وستكون هذه هي المواجهة الثالثة بين الأرجنتين وبولندا في كأس العالم، حيث حسم المنتخب الأوروبي، اللقاء الأول لصالحه بفوز مثير 3-2 في نسخة البطولة عام 1974 بألمانيا الغربية.
لكن المنتخب اللاتيني ثأر سريعًا من تلك الخسارة، عقب فوزه 2-0 في النسخة التالية للمونديال، التي استضافتها ملاعبه عام 1978.