«كاش وقسط يصل لـ10 سنوات» .. أسعار مبادرة إحلال السيارات في ديسمبر

السلايدر, سيارات واتصالات , Comments Disabled

كشف شريف سليمان، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بوزارة المالية أنّ موقع المبادرة مازال يستقبل طلبات إحلال السيارات في جميع المحافظات، لافتًا إلى أنه جاري تجهيز ساحات تخريد للسيارات وفحصها في محافظات بني سويف وسوهاج والأقصر وأسوان، وأن المبادرة تلقت آلاف الطلبات من المواطنين خاصة السيارات الملاكي.

وأضاف المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات في تصريحات صحفية، أن من شروط دخول السيارات الملاكي مبادرة الإحلال، هو أن يكون مر عامين على تملكها، وأن يكون تنفيذ المباردة وفقا للمرور الخاص بها، كما يتم توجيه صاحب السيارة المراد إحلالها إلى أحد البنوك المتعاقد عليها في المحافظة التى يتم ترخيص السيارة فيها.

وأكد «سليمان» أنّ مبادرة إحلال السيارات تقوم بنشر أسعار السيارات الملاكي والميكروباص والتاكسي من خلال جدول فى حالة الدفع الكاش أو تقسيط السيارة لمدة 10 أو 7 سنوات بفائدة مالية قدرها 3%.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعلن عن مبادرة إحلال السيارات القديمة، التى مضي على تصنيعها أكثر من 20 سنة، واستبدالها بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، وتم اعداد خطة من قبل الحكومة قبل عامين، لتنفيذ مبادرة إحلال السيارات، التي شملت حتى الآن 12 محافظة على مستور الجمهورية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS