نتيجة مباراة المغرب اليوم، تاريخ جديد يكتب بأقدام أسود الأطلس

السلايدر, رياضة, فيديو , Comments Disabled

نتيجة مباراة المغرب اليوم، كتب منتخب المغرب تاريخا جديدا في كأس العالم، رغم الهزيمة من كرواتيا مساء اليوم السبت، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي اقيم على ملعب الخليفة الدولي، في مباراة تحديد الثالث والرابع.

وأصبح منتخب المغرب ثالث منتخب أفريقي يسجل 20 هدفًا أو أكثر في كأس العالم عبر التاريخ، بعد نيجيريا (23 هدفًا)، والكاميرون (22 هدفًا).

وقدم منتخب المغرب أداء استثنائيا في هذه النسخة من بطولة كاس العالم، حيث أصبح أول منتخب عربي إفريقي يصل لهذا الدور في تاريخ البطولة القارية.

ملخص المغرب وكرواتيا

وكان منتخب المغرب قد تلقى هزيمة من فرنسا في دور نصف النهائي، بهدفين دون رد، فيما يلعب منتخب كرواتيا هذه المباراة بعدما تلقى هزيمة من الأرجنتين بنتيجة 3-0.

ملخص مباراه المغرب وكرواتيا

فازت كرواتيا 2-1 على المغرب لتحرز المركز الثالث بكأس العالم لكرة القدم في قطر وتضمن إنهاء البطولة بين أول ثلاثة مراكز للمرة الثانية على التوالي يوم السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=kPCOQ85IJmU

وهذه هي المرة الثانية التي تحصد فيها كرواتيا، وصيفة البطلة في 2018، المركز الثالث، إذ سبق أن فازت 2-1 على هولندا في فرنسا في 1998.

نتيجة مباراة المغرب اليوم

ومنح يوسكو غفارديول التقدم لكرواتيا عندما أرسل لوفرو ماير ركلة حرة إلى إيفان بريشيتش الذي أفلت من المدافع ومرر الكرة إلى مدافع رازن بال شبورت لايبزيغ ليهز الشباك بعد سبع دقائق.

واحتاج المغرب إلى دقيقتين فقط لإدراك التعادل من ركلة حرة أيضا، حيث حاول ماير إبعاد الكرة لكنها وصلت إلى أشرف داري غير المراقب ليضعها بضربة رأس في المرمى.

وحسمت كرواتيا الفوز قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عندما اصطدمت تسديدة ميسلاف أورشيتش الرائعة في القائم إلى داخل مرمى ياسين بونو ثم حافظ الفريق على تفوقه في الشوط الثاني.

ملخص مباراة المغرب اليوم

دخل منتخب المغرب المباراة بتشكيلة مكونة من: “ياسين بونو، أشرف حكيمي، جواد الياميق، أشرف داري، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري”.بينما جاء تشكيل كرواتيا على النحو التالي: “دومينيك ليفاكوفيتش، جوسيب ستانیسیتش، يوشكو جفارديول، جوزيب سوتالو، لوفرو ماجر، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، إيفان بيريسيتش، ماركو ليفايا، ميسلاف أورسيتش، أندري كراماريتش”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS