رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم فصل 2022

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم ، مؤكدا أنه للاستعلام عن نتائج مسابقات شغل وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال/ معلم فصل) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفيما يتعلق بمسابقة معلم فصل، أوضح الدكتور صالح الشيخ أن الجهاز فتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 2 إلى 24 يوليو الماضي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وتقدم للمسابقة عدد 89394 متقدماً لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدماً، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدماً، واجتازه منهم 14530 متقدماً في 27 محافظة.

وفيما يتعلق بالمسابقة التكميلية لمسابقة رياض الأطفال، أوضح رئيس الجهاز أنه تم فتح باب التقديم في مسابقة شغل عدد 3197 وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر، وذلك في 14 محافظة منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة، و 8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها، والمحافظات هي : القاهرة، وقنا، والشرقية، والأقصر، والجيزة، وسوهاج، وأسوان، والقليوبية، ومطروح، وجنوب سيناء، وأسيوط، والسويس، والبحر الأحمر ، وبورسعيد، مشيراً إلى أنه تقدم للمسابقة عدد 5765 انطبقت الشروط على عدد 4863 متقدماً، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 4497، واجتازه منهم 1656 متقدماً.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم فصل 2022

الاستعلام عن نتيجة المسابقات عبر بوابة الوظائف الحكومية
ولكيفية الاستعلام عن نتائج الاختبار الإلكتروني، يرجى اتباع الآتي:

1_الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال القيام بالدخول للرابط من هنا.

2_ سقوم الشخص المتقدم بالضغط على كلمة «الوظائف» فستظهر له شاشة بكافة الوظائف المتاحة على الموقع.

3_ تعرض لك البوابة في أعلى الصفحة الرئيسية عدد من الوظائف الذي جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد ميعاد المقابلة للاطلاع على جميع الموعد المخصص لذلك.

4_ سيتم الدخول على وظائف جرى لتحديد موعد الامتحان لها عقب إدخال الرقم القومي وإدخال رقم الطلب.

5- وبحالة أن لم تظهر النتيجة، سيمكنك الاستعلام عن “حالة الطلب” عبر إدخال الرقم القومي وإدخال رقم التقديم ثم القيام بالضغط على «استعلام».


بحث

ADS

تابعنا

ADS