موعد مواجهة رونالدو لـ طارق حامد وأحمد حجازي في الدوري السعودي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نجحت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة..

موعد مواجهة رونالدو لـ طارق حامد


وكشف الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع رونالدو، بعدما قام بالتوقيع مع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي المعمر.
وواصل نادي النصر خلال إعلانه الرسمي أن عقد كريستيانو رونالدو سيمتد مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.
موعد مواجهة رونالدو لـ أحمد حجازي وطارق حامد
في البداية، يضم نادي اتحاد جدة السعودي، ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازي، المدافع، وطارق حامد، لاعب الوسط، لاعبي منتخب مصر، وبعد انضمام الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى النصر، أصبح من المحتمل تكن هناك مواجهة مجتملة تجمع بين اللاعبين على أراضي المملكة العربية السعودية.


موعد مباراة كريستيانو رونالدو أمام أحمد حجازي وطارق حامد في كأس السوبر السعودي


تُقام مباراة النصر أمام اتحاد جدة، يوم 25 يناير 2023، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.
وتنطلق مباراة النصر ضد اتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي


موعد أول مواجهة بين النصر واتحاد في الدوري السعودي بحضور كريستيانو رونالدو


في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس الموافق 9 مارس 2023، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، يستقبل اتحاد جدة نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة دوري روشن السعودي، للتكرر مواجهة كريستيانو أمام أحمد حجازي وطارق حامد من جديد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS