ياسمين عز، نصيحة جديدة من الإعلامية المثيرة للجدل للزوجات

أخبار الترند , Comments Disabled ياسمين عز، كايرو

ياسمين عز، عادت الإعلامية ياسمين عز لتصدر الترند ومواقع البحث مجددا بعد التصريحات الأخيرة والنصائح التي وجهتها للسيدات المتزوجات.
وقالت الإعلامية ياسمين عز عبر برنامجها كلام الناس المذاع عبر فضائية mbc موجهة كلامها للزوجات: أوعي تنادي جوزك بدون ألقاب، وذلك ضمن عدة نصائح قدمتها للزوجات مشيرة إلى أنها ستقدم الحلقة خصيصًا لتفخيم الزوج وإعلاء شأنه.

تصريحات ياسمين عز


وأضافت ياسمين عز : قوليله يا أستاذ محمد تحب تشرب إيه، مفيش حاجة اسمها يا محما، مخاطبة الزوجات: أوعي ما تكمليش آخر حرف من اسم الراجل زي ما أنتِ ما تقبليش ياكل آخر حرف في اسمك.
وتابعت: هل تقبلي يكون اسمك سماح وينادي عليكي بسمااا، قولي له أستاذ للتفخيم ومحمد للتنعيم الشتوي، وبنقول يا مش أيها، لأن يا للقريب الحبيب.
وتابعت عز: مفيش حاجة اسمها جوزك أستاذ محمد بينزل السبت من البلكونة، لازم نحافظ على تفخيمه، أنا بعتذر لك الغي السبت أرجوكي ما ينفعش يقف في البلكون ينزل السبت أنتي كده هتهزي كيانه.
ونصحت عز زوجات المهندسين: لو جوزك مهندس لازم تحسسيه بالدفا والحنان لأن حياته كلها مربعات ودواير ومستطيلات، ومحتاج يرتاح، وبروزي اسمه بين قوسين مفخمين ومزركشين ومزينين.

ياسمين عز
ياسمين عز كايرو


وتابعت: قوليله الباشمهندس وفخمي فيه قدام صحابك، قولي لصاحبتك أن فتح ليكي البلكونة اللي في التجمع على النيل وبقيت اشوف النيل من بلكونتي لأنه راجل خارق يقدر يعمل أي حاجة.

من هي ياسمين عز


ياسمين بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها أنتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

مسلسل برة الدنيا

شاركت في مسلسل برة الدنيا (مسلسل) إنتاج عام 2010 ومسلسل الصفعة إنتاج 2012.

عريس الإسماعيلية


وفي فبراير 2022 أثارت ياسمين جدل بعد دفاعها عن عريس قام بضرب زوجته في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، بعد تلك التصريحات تصدر هاشتاج أوقفوا ياسمين منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بإيقافها وفي افتتاحية حلقة 19 فبراير 2022 اعتذرت ياسمين وأوضحت بأنها أساءت التعبير، وخانها التوفيق في اختيار الكلمات للتعبير عن المعنى الذي كانت تقصده.


تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل


ياسمين أثارت الجدل مرة أخرى حينما قالت بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر: “إيه المشكلة لما تكون حماتك معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية، وده أمان ليكى، إنتى اتجوزتى ابنها وهى زى أمك إيه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك”.

وواصلت: “قولى حاضر ونعم هى بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هى مش هتشوف لبس ليلى علوى”.

وأعربت عن رأيها حول هدايا “عيد الحب” موضحة أن الرجل يجب أن يقدم الهدايا لشريكة حياته، وخصوصاً باهظة الثمن مثل الماس والذهب، ولكن لا يجب على المرأة تقديم الهدايا لشريك حياته، ما أثار غضب الرجال والنساء.


بحث

ADS

تابعنا

ADS