من هي منى العمدة .. بعد فيديو الفستان الفاضح والصوت المثير وإقالتها من قناة النهار

السلايدر, فن , Comments Disabled منى العمدة

منى العمدة.. أعلنت قناة النهار عن وقف برنامج الجمهورية الجديدة وكذلك وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.

منى العمدة

وأوضحت القناة أنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.
وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها وفقا لما تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.
وجاء قرار القناة بـ إيقاف المذيعة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة، بعد تداول مقطع من برنامجها في حلقة أمس الجمعة، أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

منى العمدة
وأثار المقطع الجدل بسبب طريقة تحدث الإعلامية خلال الفيديو، والتي وصفها البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي بغير المقبولة.
وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

من هي منى العمدة

وتعرضت منى العمدة لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، وذلك بعد تداول مجموعة فيديوهات لها وهي تتحدث بطريقة مثيرة للجدل، إضافة إلى ارتداء أزياء جريئة خلال تقديم البرنامج.

منى العمدة
منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر، وتم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون.
وبدأت منى العمدة عملها كمذيعة في قناة الحدث اليوم، قبل أن تنتقل لقناتي المحور والنهار، وقدمت برنامج كلبش في قناة الحدث اليوم وأحلى كلام على المحور ووجهة نظر في النهار.

وكان لـ منى العمدة تجربة تمثيلية في رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل بيت الشدة.
وفي التقرير التالي أهم المعلومات عن منى العمدة

1- حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر.

2- قالت في حوار صحفي، إنه تم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون.

3- بدأت كمذيعة في قناة “الحدث اليوم”، قبل أن تنتقل لقناتي المحور والنهار، وقدمت برنامج “كلبش” في قناة “الحدث اليوم” و”أحلى كلام” على “المحور” و”وجهة نظر” في فضائية النهار.

 

4- قدمت تجربة درامية في رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل “بيت الشدة”.

5- قالت في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنها تعمل: “‎المنسق العام للجنة الإعلام منظمة الوحدة العربية الأفريقية‎، و‎مراقب حقوق الإنسان لدى منظمة الوحدة العربية الأفريقية، و‎مستشار إعلامي ومسؤل قسم الاقتصاد لدى خليجيون في حب مصر‎، و‎المستشار الإعلامي للتعلم الفني بالإتحاد الدولي‎”.

رد منى العمدة على ايقافها من قناة النهار

أكدت المذيعة منى العمدة، أنها لم تخالف أي معايير للإعلام أو الإعلان، في برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه على قناة النهار.
وحول فبركتها شهادة دكتوراه، قالت منى في تصريحات صحفية “أنا دكتورة جامعية أقوم بالتدريس بشكل فعلي وشهادتي ليست دكتوراه فخرية كما يدعي البعض، وتخصصي في مجال الكيمياء”.

وحول الفستان الذي ظهرت به مؤخرا وأثار الجدل، قالت منى: “لم أظهر في أي حلقة من حلقات البرنامج بأي فستان يخدش الحياء العام أو فوق الركبة كما يدعي البعض وكل ملابسي ملابس عادية يرتديها كل المصريين في الشارع، وأنا حريصة على أن يكون دخولي منازل المصريين بشكل لائق”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS