موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

الأهلي والزمالك، يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

 

ويلتقى فريقا الأهلي والزمالك السبت 21 يناير 2023 عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبي
القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري
من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها السبت 21 يناير 2023 عند الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة الدوري العام

يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري العام والمقرر لها السبت 21 يناير عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر.

نهائي كأس مصر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بعدما فاز على نظيره فريق سموحة، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
وفاز الأهلي على نظيره فريق سموحة، بثلاثية مقابل هدف واحد، ليحجز المارد الأحمر مقعده في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
ويلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز، الذي حجز مقعده في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بفوزه على فريق الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.
ومن المقرر إقامة نهائي كأس مصر يوم 3 من شهر فبراير المقبل بين الأهلي وبيراميدز، إلا أن ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية سيؤدي لتغيير موعده.

محمود كهربا

حصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على أفضل لاعب بمباراة المارد الأحمر أمام سموحة والتي أقيمت بنصف نهائي كأس مصر.
وشارك محمد الضاوي كريستو الوافد حديثا لنادي الأهلي من النجم الساحلي في الدقيقة 73 بديلا لحسين الشحات لتصبح المشاركة الأولى للتونسي مع المارد الأحمر.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS