أول صورة لقاتل 10 أشخاص رمياً بالرصاص في أمريكا

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

كشفت الشرطة الأمريكية أن من قتل 10 أشخاص بالرصاص، مساء السبت، هو رجل آسيوي نشرت صورته وتسعى لاعتقاله بعد أن نفذ هجومه في منطقة Monterey Park البعيدة 13 كيلومترا عن مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

الحادث المؤسف وقع أثناء احتفال الجالية الآسيوية بالسنة القمرية الجديدة، وهو ما ذكره Robert Luna قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس في مؤتمر صحافي.

 

وأضاف لونا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مطلق النار “ربما يكون آسيويا، عمره بين 30 إلى 50 عامًا” وأن شهود عيان قدموا أوصافًا متباينة، كما أن السلطات “لم تحدد بعد نوع السلاح المستخدم بالهجوم، ولا تعتقد أنه كان بندقية هجومية”.

المتهم

واختتم تصريحه بأن المحققين يبحثون بكل الاحتمالات لمعرفة سبب الهجوم الذي أسفر عن مقتل 5 رجال و5 نساء، وجرح 10 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وحالاتهم بين مستقرة وحرجة.

حادث مقتل 10 أشخاص في أمريكا

كما نقل الإعلام المحلي عن ضابط بالشرطة، اسمه Andrew Meyer أن الضباط وصلوا إلى مكان الحادث الساعة 22:22 بالتوقيت المحلي يوم السبت أو 6:22 بتوقيت غرينتش صباح الأحد، حيث وجدوا أشخاصا “يتدفقون من الموقع وهم يصرخون”، مضيفا أن الشرطة تستجوب حاليا عشرات من الشهود، سمع بعضهم أصواتا اعتقدوا أنها ألعاب نارية، وواحد قال إن 3 أشخاص ركضوا إلى مطعمه وأمروه بإغلاق الباب حيث كان هناك رجل يحمل مدفعا رشاشا في المنطقة، أو ربما فر من المكان.

الشرطة الأمريكية

كان 10 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 10 على الأقل في إطلاق نار، مساء السبت، في مدينة أميركية تقطنها غالبية آسيوية في جنوب كاليفورنيا، على ما أفادت سلطات إنفاذ القانون المحلية، الأحد، فيما لا يزال المشتبه به طليقا بعد ساعات من الواقعة.

وأوضحت الشرطة أن المسلّح فتح النار داخل مرقص في مونتيري بارك، فيما كان السكان المحليون يحتفلون بالسنة القمرية الجديدة.

وقال الكابتن أندرو مايرز من إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن عناصر الشرطة استجابوا لمكالمات طوارئ قرابة الساعة 10,20 مساء السبت ووجدوا أشخاصا يخرجون مسرعين من المكان.

وأضاف: “دخل الشرطيون إلى الموقع وعثروا على ضحايا آخرين”.

 

وأشار إلى أن “إدارة الإطفاء في شرطة مونتيري بارك استجابت وسارعت إلى مكان الحادث وعالجت الجرحى وأعلنت مقتل 10 من المصابين في مكان الحادث”.

وتابع مايرز: “هناك 10 مصابين إضافيين على الأقل نقلوا إلى العديد من المستشفيات المحلية”، موضحا أن حالة بعضهم مستقرة فيما آخرون حالتهم حرجة.

 

كذلك، قال إن “المشتبه به هرب من مكان الحادث وما زال طليقا”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS