جينيسيس X .. سيارة سيدان فاخرة تنافس بنتلي (صور)

سيارات واتصالات , Comments Disabled

رسخت جينيسيس نفسها كشركة يمكن ذكرها في نفس الوقت مثل بي إم دبليو ومرسيدس بنز وأودي، وتسعى لمنافسة بنتلي ومايباخ.

 

وابتكر سونغناك لي المصمم الموهوب نموذجًا رقميًا مذهلاً لسيارة السيدان الرياضية يعتمد على لغة التصميم الحالية للشركة ولكنه غير معتمد من العلامة التجارية.

مقدمة جينيسيس سيدان الرياضية تشبه إلى حد كبير جينيسيس X سبيديوم كوبيه وجينيسيس X كونسبت، فهي تتميز بمصابيح LED الأمامية المألوفة للشركة مع الجزء العلوي الذي يشكل شريطًا ضوئيًا ويمتد الجزء السفلي قطريًا أسفل اللفافة. يوجد أيضًا قضيبان صغيران عموديان للضوء باتجاه قاعدة المصد.

في تصميم السيارة، جعلها المصمم الرقمي طويلة للغاية، مما ساعد على زيادة المساحة الداخلية مع إضافة إلى التصميم الأنيق أيضًا. تحتوي المقصورة أو ما يُطلق عليها الدفيئة، على نوافذ أمامية رفيعة ولكن نوافذ خلفية جانبية أكبر قليلاً. يضيف عمود C الانسيابي المطلي باللون الفضي مزيدًا من الجاذبية، وكذلك الجنوط الكبيرة.

ثم هناك الجزء الخلفي. إنه أكثر رشاقة بكثير من أي طراز حالي من جينيسيس ويتميز بشريطين إضاءة LED بعرض كامل ينحنيان لأعلى وعبر غطاء صندوق السيارة المنحوت. تحاكي المقدمة مصباحان رأسيان بتقنية LED مدمجان في مركز المصد.
تعتبر السيارة ذات الأربعة مقاعد أكثر إثارة للإعجاب من الداخل. تتميز بمجموعة أدوات رقمية وشاشة معلومات ترفيهية تغطي معظم لوحة القيادة. عندما تكون السيارة متوقفة، يمكن طي المقاعد الأمامية لأسفل ولوحة العدادات بأكملها، بما في ذلك الشاشات، تنزلق للأمام ويمكن بعد ذلك استخدامها من قبل الركاب الجالسين في الخلف.