قرض السيارة من البنك الأهلي .. الخطوات والأوراق المطلوبة وسعر الفائدة

السلايدر, سيارات واتصالات , Comments Disabled

يقدم البنك الأهلي المصري قروض السيارات ببرامج تمويل تتناسب مع فئات المجتمع كافة من الموظفين العاملين بالقطاع الحكومي أو الخاص وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الشهادات والأوعية الادخارية بالبنك.
قرض السيارة من البنك الأهلي 2023

يتيح البنك الأهلي المصري قروض السيارات للموظفين العاملين بالقطاع الحكومي أو الخاص وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الشهادات والأوعية الادخارية بالبنك، بأبسط وأسهل الإجراءات، وتصل قيمة القرض إلى مليون جنيه، وفترة السداد إلى 7 سنوات، ويمكن حصر تفاصيل القرض في النقاط التالية:
أسعار فائدة تنافسية

برامج خاصة لموظفي الشركات

برامج متنوعة لقطاعات العملاء كافة

يتم دفع مقدم يتحدد وفقًا لقيمة التمويل التي سيمنحها البنك للعميل

خطوات الحصول على قرض سيارة من البنك الأهلي، حيث يسعى الآلاف من المواطنين الحصول على سيارة تٌسهل عليهم الحركة والانتقال من مكان إلى آخر، ولذا يتطلعون إلى الاقتراض من البنوك التى تقدم طرحًا مميزًا به نسبة أقل من الفائدة وإجراءات ميسرة، وفى التقرير التالي شرح كامل لكل التفاصيل المتعلقة بمنح البنك الأهلي قروضًا للراغبين فى الشراء الآن.

خطوات الحصول على قرض سيارة من البنك الأهلي

حدد البنك الأهلي ضمن خصائصه أولًا، أن التمويل يصل لمليون جنيه ونصف المليون بالنسبة للموظفين الراغبين فى التقديم الآن، ومقدار 3 مليون جنيه لأصحاب الأعمال – المهن الحرة، كما أن التمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة.

وللحصول على قرض من البنك الأهلي لشراء إحدى السيارات جاءت البنود كالتالي.
– فترات السداد مختلفة تبدأ من عام واحد وحتى سبعة أعوام
– الاستعلام الائتماني وفتح الحساب مجاني دون مصاريف

شروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي

وبالنسبة للشروط التى يلزم توافرها فى المقترض الراغب فى الحصول على قرض سيارة الآن هي كالتالي:-

– أن يتمتع الراغب فى الحصول على القرض بالجنسية المصرية
– أن يكون الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري هو 1500 جنيه

وللراغبين فى الحصول على قرض السيارة، فإن المستندات المطلوبة لذلك فهي ميسرة للغاية، حيث يتقدم الراغب فى الاقتراض فقط بصورة من بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية العمل، أو فاتورة مرافق.
هذا وحدد البنك الأهلي أيضًا بالنسبة للراغبين التقديم الآن للحصول على قرض السيارة عددًا من البرامج المتنوعة، وهى كالتالي:-

المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي

– برنامج موظفين بتحويل راتب
– برنامج آخر للموظفين ولكن بإثبات الدخل ويأتي هذا وفقًا لرغبة المقترض.
وبالنسبة للمقدم فى الحالتين، فقد حدد البنك الأهلى مقدم قدره 40% من سعر السيارة وتمويل 60%، أما بالنسبة لأصحاب الأعمال الحرة فإن نسبة المقدم تصل لـ 50% من سعر السيارة وتمويل بـ 50% أيضًا.