جدل على مواقع التواصل بعد إطلالة عارض سعودي في العمرة

أخبار الترند , Comments Disabled

أثار عارض الأزياء والإنفلونسر السعودي فيصل غزاوي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه عن صورة إطلالته في العمرة، موضحا عليها تفاصيل وسعر الإطلالة.

فيصل غزاوي شارك تفاصيل وسعر إطلالته في العمرة مع متابعيه، عبر حسابه على تطبيق سناب شات، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس الإحرام، موضحا أن سعر الإطلالة بالكامل كلّفه نحو 3900 ريال سعودي.
إطلالة فيصل غزاوي في الحرم

وأوضح فيصل الغزاوي سعر كل جزء في إطلالته على حدة، وقال: “Outfit اليوم عمرة، الشبشب أخدته من بيزي 2000 ريال تقريبا، الإحرام أخدته من تطبيق أسوس ما أتذكر بكم ممكن 400 ريال، الحزام من أوف وايت 1200 أو 1000 ريال قولت استخدمه في الإحرام لأنه ممل فعمل منظر جميل”.
واختتم فيصل غزاوي تفاصيل إطلالته قائلا: “الأساو من ديزاينر في الإنستا ممكن بـ300 ريال، والإجمالي 3900 ريال سعودي”.

وظهر فيصل غزاوي وهو يرتدي أساور وحزام، مما دفع المغردين للتعليق على الإطلالة سلباً، ظناً منهم أنه يمزح ولا يمكن أن يكون قد ارتدى هذه التفاصيل داخل الحرم، فضلا عن وصفه لملابس الإحرام بالمملة مما فتح عليه وابلا من التعليقات المحملة بانتقادات.

وقال البعض في تعليقاتهم: “مستحيل يكون جدّ ممكن يمزح أو يوصل فكرة!”، “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”
وأضاف البعض موضحا الحكمة من ملابس الإحرام التي ابتعد عنها غزاوي: “الحكمة في لبس الإحرام التحلل من الدنيا وزينتها والتذكير بيوم الحساب والتضرع والانكسار إله سبحانه وتعالى”.