تعرف على أسعار تذاكر قطار تالجو الجديد بعد انطلاق أول رحلة

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled
اليوم انطلاق قطار تالجو الجديد فى أول رحلة له على خط القاهرة الأقصر بركاب من محطة مصر برمسيس، وذلك بعدما انطلق القطار الأول على خط القاهرة – الإسكندرية نهاية شهر ديسمبر الماضى، حيث انطلق القطار الفاخر على خط القاهرة – الأقصر من محطة مصر بالقاهرة الساعة 22، 50 مساء، ومن المقرر أن يصل الأقصر الساعة 8، 50 صباح اليوم الاثنين.
محطات قطار تالجو على خط الصعيد
ومن المقرر أن يقف القطار بمحطات [ الجيزة – أسيوط – سوهاج – قنا] خلال الرحلة، ورحلات القطار ستكون أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، كما تقرر أن يعود من محطة الأقصر الساعة22، 00 مساءا ويصل القاهرة الساعة 8.00 صباحا وبنفس محطات الوقوف فى رحلة الذهاب، وذلك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.
أسعار تذاكر قطارات تالجو
تبدأ رحلة قطار التالجو من القاهرة إلى أسيوط درجة أولى بسعر 350 جنيه، أما سعر الدرجة الثانية 250 جنيه، أما سعر التذكرة من القاهرة إلى سوهاج، الدرجة الأولى 500 جنيه، والدرجة الثانية 300 جنيه، أما سعر التذكرة من القاهرة إلى الأقصر، فتبلغ الدرجة الأولى 600 جنيه الدرجة الثانية 400 جنيه.
وتبلغ سعر تذكرة قطار التالجو من سوهاج إلى قنا الدرجة الأولى 350 جنيه، أما الدرجة الثانية 250 جنيه، ومن سوهاج إلى الأقصر تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 350 جنيه، بينما تبلغ قيمة سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية 250 جنيه.
وتبلغ قيمة تذكرة قطار التالجو من سوهاج إلى أسوان درجة أولى 500 جنيه، بينما يبلغ سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 300 جنيه.
وتبدأ سعر تذكرة قطار التالجو من قنا إلى محافظة الأقصر 350 جنيه للدرجة الأولى، أما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية 250 جنيه، ومن قنا إلى أسوان تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 350 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيه.