التفاصيل الكاملة لضبط 24 متهما بالاتجار في السلاح بأسيوط

حوادث , Comments Disabled

وجّه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة القوصية، بمديرية أمن أسيوط.
أسفرت جهودها عن ضبط 27 قطعة سلاح ناري عبارة عن 10 بنادق آلية، و6 بنادق خرطوش، و3 طبنجات، و8 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 20 متهما لـ8 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملات عن ضبط 4 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة بحوزة 4 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 360 حكما قضائيا متنوعا، واتخذت الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات.

 

غرامة 50 ألف جنيه

في سياق آخر كانت محكمة جنايات سوهاج عاقبت، المتهم «ا. س. ع»، عامل، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الحشيش، بدائرة مركز المراغة.

صدر الحكم بمحكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير، وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار، وأمانة سر محمد فاروق.
تعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى عام 2022 بدائرة مركز المراغة، عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز بقيام المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه والمتعاطين وأصحاب الكيف بدائرة المركز.
وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.


بحث

ADS

تابعنا

ADS