جورجينا وأطفالها في صحراء الرياض: يوم رائع (صور)

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

نشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز، صديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو صورا جديدة مع أطفالها على حسابها في “أنستجرام” وهي تصعد الكثبان الرملية في صحراء الرياض .

وكانت “جورجينا” بصحبة أطفالها وبدت مستمتعة للغاية بتلك الرحلة حيث ظهرت وهي تقوم بالعديد من الحركات بيديها.

 

كما بدا واضحا أن الأطفال استمتعوا كذلك بتلك الجولة السياحية في الصحراء والتي حرصت على القيام بها، فيما لم يكن “رونالدو” حاضرا في الصور.

وعلقت جورجينا على الصور قائلة: Un maravilloso día “يوم رائع”.

 

جورجينا ورونالدو

 

كانت جورجينا رودريجز، احتفلت بعيد ميلاد حبيبها اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو الـ38، فى العاصمة السعودية الرياض، حيث نشرت رودريجز صورة لها برفقة رونالدو، معبرة خلالها عن امتنانها لوجودها معه، وقدمت له التهانى بعيد ميلاده قائلة: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.. أنا واقعة فى حبك وفكرة أننا معًا”.
وظهرت جورجينا وهى بأحضان رونالدو فى الشرفة، مرتدية بنطلون جينز وقميصا من الساتان الأزرق تنتهى أكمامه بالريش مع حذاء رياضى أبيض، وتبدو عليها ملامح الارتياح، وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل مشاهير السوشيال ميديا، وتمنى لهما المتابعون حياة سعيدة معا.

وفى وقت سابق، نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودى الجديد، صورا له مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وأطفاله، وذلك خلال رحلة عائلة فى إحدى الملاهى بالعاصمة السعودية الرياض، وكتب رونالدو على الصور التى نشرها، “وقت ممتع مع أحبائى”
وتعاقد النصر السعودى رسميا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS