هل يتحقق حلم المشجعة الهلالية الذي رأته قبل عام من مباراة الهلال وريال مدريد.. تعرف على التفسير

منوعات , Comments Disabled

أعادت الجماهير الهلالية نشر تغريدة قديمة نشرت قبل عام لحلم رأته مشجعه هلالية العام الماضي، كشفت فيه أنها حلمت أن نادي الهلال سوف يصعد إلى نهائي كأس العالم، وسيفوز بالبطولة على حساب نادي ريال مدريد.

حلم المشجعة الهلالية

وقالت المشجعة الهلالية في الحلم، إنها رأت في منامها خلال شهر رمضان العام الماضي، إنها تحضر في ملعب الهلال، “وفجأة دخل محترف الهلال قوميز الملعب لابس بدلة رسمية ويناظر وقال لي اليوم التاريخ 8 ورقمي مع الهلال 18، بعد ذلك بدأ يهلل الهلال الهلال”.
وأضافت، “وفجأة وجدت قوميز لابس ثوب ابيض وحاضر مباراة بها عدد كبير من الجماهير الهلالية بين الهلال وريال مدريد، وانتهت بنتيجة 2/1 للهلال، والهدفين عند طريق جناح”.
وأشارت إلى أن “الحكم أطلق الصافرة والجماهير بحالة هستيرية وما قدروا الأمن والشرطة السيطرة عليهم ورأيت الميداليات الذهبية في عنق سلمان الفرج”.

تفسير حلم فوز فريقي المفضل

هذا الحلم يعبر عن توفيق الحالم فى حياتهِ العمليه ربما كان يعانى من مشاكل فى عملهِ ولكنَّ الله اراد له ان يثبته فرزقه بمشاهدة هذا المنام.
حلم فوز فريقي المفضل

ولاهمية الفوز فى عالم الرؤيا فربما دلت على نجاح الحالم خصوصاً لو كان بيدرس فى الجامعة.

ولعلها اشارة الى توبته الرائى حيث انه كان بيفعل الذنوب فأراد الله ان يتوب عليه فرزقه برؤية هذا الحلم ، ولماذا فسرتها عل انها توبه ؟ ، لاننى ذكرت فى بداية المقالة نص الآية التى قال فيها تبارك وتعالى ( فَمَن زحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ) ، إذاً نستنبط من هذه الآيه على انها اشارة الى توبة للحالم ودخوله فى الجنة يوم القيامة والله اعلم.
تفسير حلم تشجيع فريق كرة القدم

ولان التشجيع هى فلسفة سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه ، فمن تلك المعنى اشارة واضحة على تحفيذ الحالم على عمل الخير او ان يدل الناس على الخير وكما قال ( الدال على الخير كفاعله ) .

حلم فوز فريقي المفضل

وربما دلت على رزق هيسوقه الله للحالم لانه يحتاج الى من يشجعه لكى ينهض الى الامام .
ولعلها اشارة واضحة للحالم على تحفيذه للطموح وتحقيق النجاح كما كان سيدنا رسول الله يشجع الناس على تحقيق الخير.
وربما اشارة الى تمنى المتزوجة على الحمل فتشجيعها هذا اشارة الى انها هترزق بحملٍ قريب والله اعلم.

كرة القدم في المنام

بينما إذا ظهر الحالم في المنام أنه لاعب في فريق كرة القدم ونجح بالاحتفاظ بالكرة
ولم يأخذها منه الفريق الآخر هذا يدل على أنه سيحصل على المال الوفير من تجارة غير محللة.

الهلال وريال مدريد

ويلتقي الهلال في نهائي كأس العالم للأندية الفائز من مباراة اليوم التي تجمع الأهلي المصري مع ريال مدريد، بعدما تغلب الهلال على نادي فلامنغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS