موعد مباراة الزمالك أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره سموحة، اليوم الإثنين بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل مواجهة فريق المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الزمالك قد افتتح مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بهدف نظيف.

ويلعب الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بجواره، فرق: الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وفي الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، خسر الزمالك أمام شباب بلوزداد، بينما فاز الترجي التونسي، على المريخ السوداني، بهدف دون رد.

ويدخل فريق الزمالك مباراته أمام فريق المريخ السوداني بحثًا عن الانتصار الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وتعويض هزيمته أمام شباب بلوزداد.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا
يلتقي فريق الزمالك مع فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة، الموافق 17 فبراير 2023.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة،4 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا
تذاع مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

ملعب مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا
يستضيف ملعب الشهداء بنينا في ليبيا مباراة فريق الزمالك أمام نظيره فريق المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يبحث الفارس الأبيض عن التتويج بها للمرة السادسة في تاريخه.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS