والدة رونالدو تخطف الأنظار قبل مباراة النصر والتعاون (فيديو)

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، محترف النصر السعودي، على تحية والدته التي حضرت في مدرجات ملعب “مرسول بارك”؛ لمشاهدة مواجهة النصر أمام ضيفه التعاون، ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23.

 

وكانت دولوريس أفييرو، والدة رونالدو، قد وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات الماضية؛ من أجل حضور مباراة النصر والتعاون، ودعم نجلها من مدرجات ملعب مرسول بارك.

وانضم رونالدو (38 عامًا) لصفوف “العالمي” في أواخر ديسمبر الماضي، بعقدٍ يمتد لموسمين حتى عام 2025، وقبل مواجهة التعاون، ظهر النجم البرتغالي هذا الموسم خلال 3 مباريات في مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن”، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف.
النصر والتعاون
حافظ نادي النصر على سجله الخالي من الهزائم على مدار 15 مباراة متتالية في بطولة الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23، بعد تفوقه على ضيفه التعاون، بنتيجة (2-1)، في مباراة احتضنها ملعب “مرسول بارك”.

ويملك النصر حاليًا السلسلة الأطول في عدم الخسارة في دوري روشن السعودي؛ إذ تعود آخر خسارة للفريق الأصفر في المسابقة السعودية إلى الجولة الثانية، عندما انهزم “العالمي” أمام التعاون بنتيجة (1-0).

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، والشباب صاحب المركز الثالث، الذي خاض مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد التعاون عند 30 نقطة في المرتبة الخامسة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS