القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستضيف ملعب استاد الهلال بمدينة أم درمان السودانية قمة كروية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل والموافق 18 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

وسيتم إتاحة مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال في دوري الأبطال في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، وتم تأجيل مباراة الجولة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني إلى يوم 4 مارس الشهر المقبل، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية وقت بدء الجولة الأولى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا
أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا، تبث بين سبورت beIN SPORTS كافة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بدءً من دوري المجموعات على قنواتها المشفرة، وذلك اعتبارًا بأنها مالكة حق بث مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولم تعلن أي قناة مفتوحة عن إذاعة المباراة خاصة من الجانب السوداني، لأن التلفزيون السوداني يحق له إذاعة المباراة على الإرسال الأرضي فقط.
ويبحث الأهلي الأكثر تتويجا بالبطولة بواقع 10 ألقاب عن تكسير رقمه القياسي في سيطرته على البطولة الإفريقية، حيث يعتبر المارد الأحمر الأكثر حصدًا للألقاب في مختلف البطولات الأفريقية والعالمية على مستوى القارة السمراء والشرق الأوسط، ونستعرض معكم تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية التي يمكن أت تتيح بث مباشر مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.
تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية
قمر صناعي: نايل سات
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6
مفتوحة
تردد بين سبورت المفتوحة
نقدم لكم فيما يلي تردد بين سبورت المفتوحة، حيث تذيع القناة عدد من المباريات في الأدوار النهائية في مختلف البطولات التي تبثها فضائيات بين سبورت.
• قمر صناعي: نايل سات
• التردد: 11054
• الاستقطاب: أفقي
• معدل الترميز: 27500
• تصحيح الخطأ: 2/3


بحث

ADS

تابعنا

ADS