مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان

السلايدر, فن , Comments Disabled

مسلسلات رمضان 2023 .. نشر النجم مصطفى شعبان البوستر التشويفي لمسلسله الجديد بابا المجال .

مسلسل بابا المجال

وظهر مصطفى شعبان في البوستر التشويقي لمسلسل بابا المجال ضمن مسلسلات رمضان 2023، مقيد في يده ويغطي وجهه، مما يعني أنه يهرب من شيء يتسبب في سجنه، أو اختطافه.

بوستر بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023 تضم الفنان مصطفى شعبان الذي ينافس بمسلسل بابا المجال، الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية بشخصية مختلفة عليه.

بوستر مسلسل بابا المجال

يظهر الفنان مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2023 بشخصية زين، وهو شخص ملتزم دينيًا صاحب ورشة ميكانيكا سيارات وتجمعه قصة حب مع ابنة منطقته.

مصطفى شعبان

يعتبر مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل بابا المجال والدها صاحب الفضل عليه في اكتساب مهنة الميكانيكا، بينما يظهر الفنان رياض الخولي في شخصية والد مصطفى شعبان الذي ينشأ بعيدًا عنه ويُتاجر في الآثار ويستعين بأعمال السحر والشعوذة للبحث عن الأثار المدفونة في باطن الأرض.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال كلًا من باسم سمرة، سوسن بدر، سهر الصايغ، جومانا مراد، رياض الخولي، محمود حافظ، نسرين أمين، محمد نجاتي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، فرح يوسف.

ويضم مسلسل بابا المجال في بطولته أيضًا أحمد كشك، والطفلة كارما موسى، هبة حسن، أسماء سليمان وأخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

نسرين أمين بطلة بابا المجال

وحلت نسرين أمين بدلا من الفنانة ياسمين رئيس التي وقع خلاف بينها وبين مصطفى شعبان.

وتدخل مخرج العمل أحمد خالد موسى، محاولا حل الخلاف بين ياسمين رئيس ومصطفى شعبان، لكن الأخير أصر على موقفه ليتم استبعاد ياسمين رئيس بعد الاتفاق مع المنتج كامل أبو علي، رغم انحياز المخرج لاستمرارها.

صراع مصطفى شعبان وباسم سمرة

تشهد أحداث العمل الدرامية صراعا بين مصطفى شعبان وباسم سمرة للسيطرة على سوق قطع غيار السيارات.

مصطفى شعبان ومخرج العمل

يُعد هذا العمل التجربة الثانية التي تجمع مخرج المسلسل أحمد خالد موسى مع بطل العمل مصطفى شعبان، بعد تجربتهما الأولى بمسلسل “ملوك الجدعنة”.

كانت آخر أعمال مصطفى شعبان، كان مسلسل «دايمًا عامر» الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات 2022 الماضي، وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.

شارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل دايمًا عامر، كلًا من لبلبة، ومحمد ثروت، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي، وعمرو عبدالجليل، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي، ومحمد محمود، وميمي جمال، وهبة حسن، وآخرين.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS