صراع في الزمالك بسبب منتخب مصر (تفاصيل)

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الصراع الدائر في الوقت الحالي داخل نادي الزمالك بسبب منتخب مصر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، هناك صراع قوي بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في الوقت الحالي داخل نادي الزمالك بسبب مركز حراسة المرمى، خاصة وأن مشاركة صبحي في المباراتين القادمتين تعني تواجده في منتخب مصر رفقة روي فيتوريا في معسكر مارس الجاري، مشيرا إلى أن مباراة إنبي وشباب بلوزداد ستحسم الحارس الثالث لمنتخب مصر.

وأشار شوبير، إلى أن هذا الصراع يصب في مصلحة نادي الزمالك بكل تأكيد، الثنائي يمتلك إمكانيات كبيرة على طاقة المستويات، وفيتوريا لم يحسم أمر الثنائي حتي هذه اللحظة، خاصة وأن هناك استقرار على تواجد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز على التواجد في المعسكر القادم.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لملاقاة نادي إنبي، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
مصر ومالاوي
ويواجه منتخب مصر نظيره مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024، والتي من المقرر أن تقام أحداثها يوم الجمعة الموافق 24 مارس على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدوري.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS