مواجهة نارية.. موعد مباراة ريال مدريد وليفربول بإياب ثمن نهائي دوري الأبطال اليوم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ريال مدريد وليفربول، يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وريال مدريد

وكانت مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد قد انتهت بفوز ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين، ليسهل من مأموريته في مباراة الإياب على ملعبه ووسط أنصاره، ويقترب خطوة أكبر من التأهل للدور ربع النهائي من البطولة التي يحمل لقبها في الموسم الماضي.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام ليفربول بمعنويات عالية بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في موقعة الذهاب، إلى جانب اكتمال صفوفه بعودة مهاجمه كريم بنزيما إلى قائمة الميرنجي في مواجهة الإياب.

ليفربول وريال مدريد

 

على الجانب الآخر يجد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ولاعبيه، أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه، بعد الخسارة على ملعبهم في مباراة الذهاب، ولابد من تحقيق الفوز بخماسية في موقعة الإياب، وهو أمر صعب حدوثه في معقل ريال مدريد بسانتياجو برنابيو.

وحشد كلوب لاعبيه من أجل موقعة الإياب وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، الذي يمني النفس بتحقيق فوز أول على ريال مدريد بعدما خاض 7 مباريات أمام الميرنجي خسر في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ريال مدريد ضد ليفربول الأربعاء 15 مارس، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة دبي وأبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

ستذيع قناة بي إن سبورتس مباراة ريال مدريد ضد ليفربول الأربعاء 15 مارس في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة أبطال أوروبا، المقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS