يصارع لعرضه في رمضان.. تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد “حرب”

السلايدر, فن , Comments Disabled

يصارع النجم أحمد السقا الوقت بعد تأكيد مشاركته في مسلسل “حرب”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وأفيد أن السقا يواصل الآن تصوير مشاهده في المسلسل المؤلف من 10 حلقات، والذي سيعرض خلفًا لمسلسل “الكتيبة 101” المؤلف من 20 حلقة، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين.

وسيجري تصوير المسلسل في وحدتين متكاملتين من أجل إنجاز الحلقات في أسرع وقت ممكن لتكون حاضرة للعرض في آخر 10 أيام من رمضان، حيث سيشرف على العملية كلًا من المخرجين أحمد نادر جلال وبيتر ميمي.
وسيشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا زميله الفنان محمد فراج، الذي تعاون معه مسبقًا في مسلسل “الحصان الأسود” عام 2017، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد موسى.

مسلسل الكبير أوي

على صعيد آخر، يشارك السقا كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 7” ، حيث أثار مؤخرا قلق متابعيه حول صحته بعد ملاحظة شحوب وجهه وخسارة الوزن في البرومو الترويجي للعمل، إلا أن زوجته خرجت لتؤكد أن أحمد يتمتع بصحة جيدة وأن الأخبار المتداولة ما هي إلا مجرد شائعات.
أثار الفنان أحمد السقا قلق متابعيه بشأن حالته الصحية، بعد ظهوره الأخير في البرومو الترويجي للمسلسل الكوميدي “الكبير أوي 7″، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأطل السقا في الفيديو الترويجي بشكل مختلف، حيث تغيرت ملامحه وتقاسيم وجهه، وبدا أكثر نحافة وشحوبا؛ ما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كان سبب مظهره الجديد معاناته من مرض ما أم تماشيا مع الدور الذي سيقدمه المسلسل.

بدورها خرجت زوجته الإعلامية مها الصغير للرد على الجدل المُثار حول مرض زوجها، وقالت: “أحمد السقا بخير وصحته كويسة، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض”.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات مها الصغير، وكتبت إحداهن: “الف مليون سلامه وعافيه عليه اهم حاجه صحته ربنا يخليهم لبعض طول العمر أن شاء الله”، وعلقت أخرى: “ربنا يطمئنا عليه يارب لازم ياخد باله من نفسه وصحته علشان خاطر الناس اللي بتحبه”.

من جهتها، أبدت إحداهن قلقها على صحة السقا رغم تصريحات زوجته، قائلة: “بس للصراحه ترا فعلا شكلة كلش متغير مو احمد السقا النعرفة حتى مبين ع صوته”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS