حسام البدري مديرًا فنيًا للصفاقسي التونسي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أعلنت إدارة نادي الصفاقسي التونسي، أمس السبت، تعيين مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حسام البدري، مديرًا فنيًا للفريق التونسي.

وكتب الصفاقسي على فيسبوك “فلنرحب جميعا بمدربنا الجديد حسام البدري. مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء. مرحبا بك في قلعة الأجداد”.

ودرب البدري “63 عامًا”، في آخر محطة له وفاق سطيف الجزائري بين يوليو ونوفمبر من العام الماضي.
وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي: «الصفاقسي نادٍ كبير، وشرف عظيم أن أتواجد على رأس قيادته، وأتمنى أن نكون مُوفقين معه؛ حتى نحقق أهداف وأحلام جماهيره».

وأضاف: «محظوظ لكوني أتولى أندية كبيرة طوال مسيرتي، وفي نفس الوقت يكون لها أهداف، الصفاقسي يمر بمرحلة جديدة، ولكننا نعرف حجم النادي وشعبيته، نعلم أنه مر بفترة تعثر خلال الفترة الماضية، والجماهير لم تكن راضية».

وأوضح البدري: «هناك من مصر: حسن مصطفى مساعدا لي، بجانب محلل أداء أيضا، وهناك أفراد موجودين في الجهاز بالاتفاق مع الإدارة، واجتمعت معهم، وسيكون عليهم مجهود كبير؛ حتى يحدث التجانس بيننا، من أجل استكمال المشوار».

رسالة البدري لجماهير الصفاقسي واختتم البدري تصريحاته، ردا على سؤال: “رسالتي لجماهير الصفاقسي؟.. أؤكد لهم أننا نعمل على بناء فريق جديد للمستقبل، وسنبذل أقصى جهد؛ من أجل تحقيق أهدافهم، وطموحاتهم، ونسعى لتحقيق النجاح”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS