مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5.. حيلة زينة ورد فعل محمد رمضان وصفع أحمد داش

السلايدر, فن , Comments Disabled

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة، محاولة «عايدة» لخروجها هي و«جعفر» من السيدة زينب وتغيير محل إقامتهما، ويكتشف محاولتها لخداعه وأنها وقعت في حبه أخيرًا.
يكشف «جعفر» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، حيلة «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، حيلتها لتغيير محل سكنهما والخروج من منطقة السيدة زينب، ويخبرها أنه ولد وسيموت في هذه المنطقة.
وفي نفس الوقت تذهب «ثريا» التي تؤدي دورها الفنانة مي كساب، إلى الرجل الذي أخبرهم بأن ابنه «عبد الجواد» هو طفلها الذي تم اختطافه قبل 19 عامًا، ورافقتها «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، وتخبرها أن روايتهم غير صادقة وهذا الولد ليس ابنها.
وعندما يعلم «جعفر» أن زوجته «ثريا» ذهبت إلى الرجل دون علمه يتشاجر معها، ليتدخل شقيقه «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، ويفصح عن السر الذي خبأه «جعفر» عنها وأنه قام بدفن جثمان طفل آخر بدلاً من ابنه، ولم يخبرها كي لا تعيش في حيرة هل ابنها حي أم ميت؟.

وقام «جعفر»  بتخليص الأوراق الجمركية الخاصة بأدوات «سيف» الذي يقدمه الفنان الشاب أحمد داش، وطلب «سيف» أن ينتظره «جعفر» ليعطيه مبلغ 20 ألف جنيه مقابل تخليص أوراق الجمارك.

فقام «جعفر» بصفع «سيف» على وجهه بقوة وأخبره أنه لا يحتاج إلى أمواله، وحينها تتدخل «عزيزة» التي تقدمها الفنانة فريدة سيف النصر، وتهدأ الوضع وتطلب من ابنتها أن تذهب مع «سيف» إلى خارج المنزل.

يذهب «جعفر» إلى منزل الرجل الذي ادعى أن ابنه «عبد الجواد» هو طفله المفقود قبل 19 عامًا، ليكشف حقيقة ما قاله ويسأل زوجته هل لديهم هاتف أرضي فتجيبه: لا ولم يكن لديهم هاتف من قبل، ليكتشف كذبه حيث أخبره أن خاطف ابنه «بلال شاما» أخبره أن هذا الطفل هو ابن جعفر العمدة.

يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري على قناة «dmc» في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS